ترند - Trend

حملة شرسة ضد الشيف نصرت التركي في السعودية والكشف عن قائمة خيالية لأسعار الوجبات في مطعمه

تصدر هاشتاغ “لا للشيف نصرت” منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، في السعودية بعد إعلان افتتاح فرع جديد لسلسلة المطاعم الخاصة به في العاصمة الرياض.

الشيف نصرت يثير الجدل

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ لا للشيف مذكرين بإساءته السابقة للسعودية، إضافة إلى الاستياء من الأسعار “الخيالية” للأطباق المقدمة في مطاعمه، حيث يبلغ سعر بعض الوجبات أكثر من أربعمئة دولار للوجبة الواحدة.

قال حساب فايز خليل: “فوق الاستغلال اللي عامله في الدول واستغفال شعوبها والسبب بأنه يستورد أجود اللحوم الى درجة تصل قيمة الوجبة 3000 ريال، كذلك أساء لولي العهد وخرج بمنشار أخضر وقت موضوع خاشقجي والأن يأتي لإفتتاح مطعم في الدولة!”.

وكتب حساب أبو شافي: ” حنا فينا بلا والا الدعوة مخترقة الله يصلح الشأن، المفروض مايدخل المملكة الا واحد ماخذين عنه سيرة ذاتية كاملة لا للشيف نصرت”.

اقرأ أيضاً: مدون ساخر شهير يفاجئ الشيف التركي بوراك بزيارته لمطعمه في دبي.. ويشاركه أحد استعراضاته – فيديو

وقال حساب إبراهيم السليمان : “كل مواطن ومواطنة بيدهم قرار المقاطعة وعن نفسي اقول له لا هلا ولا مرحبا، لا للشيف نصرت”.

وكتب حساب الفرزدق: ” لا للشيف نصرت، معظم المغردين مقاطعين إجباري لانه ما يقدر ياكل بالمطعم بسبب الأسعار الغالية يعني اذا في مقاطعه حقيقية ستكون من طبقه الأغنياء وهذه الطبقة لا يعول عليها اصلا لان اهتمامهم غير اهتمامنا نحن المساكين”.

اقرأ أيضاً: إغلاق مطعم الشيف بوراك في دبي ومصادر تكشف الأسباب

وقال نواف بن محمد: ” انا ما كنت ادري انه اساء للسعودية اصلا لكن سبحان الله ما كنت احبه ولا اطيقه من اول وكنت احسه بس شو والحمدلله ما كان احساسي خايب لا اهلا ولا سهلا، لا للشيف نصرت”.

وأسس “نصرت” أول مطاعمه في عام 2010 بتركيا، ليفتتح بعد ذلك عددًا من الفروع في تركيا ودول عربية أخرى ، أبرزها الإمارات.

وكشف الشيف نصرت للجمهور أنه يتجه إلى الرياض لافتتاح مطعمه الثامن والعشرين، رغم أنه لم يفصح عن مزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضاً: مقتل عامل سوري داخل مطعم الشيف التركي الشهير “بوراك”.. والتفاصيل

واكتسب الشيف نصرت، الذي لديه أيضًا فروع في لوس أنجلوس ونيويورك، شهرة واسعة بعد انتشار مقاطع الفيديو التي يستعرض فيها مهاراته في استخدام السكين وتقنيات التوابل والملح السخية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى