علوم وتكنلوجيا

كم سعر هدايا التيك توك “TikTok” وما هو سعر البرج فيه!؟

تعد التيك توك (TikTok) منصة تواصل اجتماعي افتراضي، اشتهرت سريعاً خلال العامين الماضيين بين فئة المراهقين في مختلف أنحاء العالم.

وتأتي شهرة التيك توك ليست فقط من كونها تقدم عروض ومحتويات صوتية أو مقاطع مصورة يتم التعديل عليها حسب رغبة صاحبها ومشاركات، لا لأنه أيضاً يعتبر مصدراً لتحقيق الأرباح الكبيرة تصل لالآف الدولارات.

كما يقدم لتطبيق تيك توك الهدايا للأشخاص، وذلك لتشجيعهم ودعمهم، وبالتالي يمكن للمؤثرين المشهورين في هذه المنصة جني آلاف الدولارات بسهولة من كل منشور أو فيديو.

وتبذل الشركة محاولات لتنظيم التدفق النقدي داخل التكليف باستخدام الهدايا الافتراضية والماس، لذلك من المهم جداً فهم ومعرفة كيفية عمل هذه العملة الرقمية وسعر الهدايا فيه.

التيك توك
كم سعر هدايا التيك توك “TikTok” وما هو سعر البرج فيه!؟

¶ أنواع هدايا التيك توك

لتطبيق تيك توك نوعين من الهدايا، وهما:
1- عندما يأتي رجل مباشرة على التطبيق ويتحدث للمتابعين وجهاً لوجه، وهنا يمكن للمتابع ارسال الهدية له، مثل: باندا، حب، كريم الشمس وما إلى ذلك من الهدايا.

ويضاف إلى ذلك، أن بعض العملات الرقمية من التطبيق تخفض من على حسابنا الخاص عند إرسال هذه الهدايا.

2- تسلم بواسطة التيك توك إلى منزل “TikTok Creator”، على سبيل المثال هنا: الساعة والهواتف المحمولة ….إلخ. هذه الهدايا ترسل عبر التطبيق إلى الأشخاص المشهورين جداً عبر التلفاز الحديث.

¶ كيفية الحصول على هدايا التيك توك

تطبيق التيك توك يسمح لك بقبول الهدايا من معجبيك أثناء مقاطع الفيديو المباشرة الخاصة بك، ولكن بشرط أن تصل إلى ألف متابع. والهدايا عبارة عن أيقونات تتراوح بين ملكة الدراما والباندا.

هذه الهدايا تمثل مبلغاً مختلفاً بالدولار، وبمجرد جمع هذه الهدايا الخاصة بك يمكنك هنا استبدال الرموز الافتراضية بالماس الافتراضي، وبالتالي استخدام الماس لجمع أموال حقيقية باستخدام تطبيق “payPal” أو عبر طريقة دفعة أخرى يحددها الشخص المستفيد.

من المهم معرفة، أن الهدية تشترى أيضاً داخل تطبيق التيك توك، عبر استخدام العملات الرقمية المشفرة، وهذه العملات هي الشراء النقدي الوحيد المسموح باستخدامه داخل المنصة.

وهنا بمجرد شراؤك العملات المعدنية يمكنك النقر فوق أيقونة “الهدية الوردية” أثناء مشاهدة فيديو مباشر لإرسال الرمز الافتراضي إلى مستخدم آخر.

ملاحظة مهمة هنا: الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاماً يمكنهم فقط إرسال الهدية على التطبيق، وهذه الخاصية لحماية المستخدمين الأصغر سناً من عمليات الاحتيال.

¶كم تبلغ تكلفة شراء هدايا التيك توك!؟

في تطبيق تيك توك لكل هدية سعر محدد ومختلف تحدده الشركة نفسها، وهي كما يلي:

– الباندا: 5 عملات معدنية بقيمة 0.065 دولاراً، وقيمة الألماس 0.0325 دولاراً.
– اليد الإيطالية: 5 عملات معدنية بقيمة 0.065 دولاراً، وقيمة الألماس هنا أيضاً 0.0325 دولاراً.

– لوف بانغ: 25 قطعة نقدية بقيمة 0.0325 دولاراً، وقيمة الألماس فيه 0.1625.
– كريم الشمس: 50 عملة نقدية بقيمة 0.65 دولاراً، وقيمة الألماس 0.0325 دولاراً.

– تقيؤ قوس قزح: 100 عملة معدنية بقيمة 1.3 دولار، وقيمة الألماس فيه 0.65 دولار.
– حفلة موسيقية: 500 قطعة نقدية بقيمة 6.5 دولار، وقيمة الألماس فيه 3.25 دولار.

– أنا أغني جداً: 1000 قطعة نقدية بقيمة 13 دولاراً، وقيمة الألماس فيه 6.5 دولار.
– ملكة الدراما: 5000 قطعة نقدية بقيمة 65 دولار، وقيمة الألماس فيه 32.5 دولار.

ملاحظات:
• يمكن للمنشىء تحويل الهدايا الخاصة به إلى الماس عند استلامها، ومن ثم تحويل الماس إلى نقود فعلية.
• يساوي الماس 50% من قيمة العملات المعدنية، ويأخذ التطبيق عمولة بنسبة 50%، مثلاً: إذا قمت بإرسال “ملكة الدراما” التي تم شراؤها بقيمة 5 آلاف قطعة نقدية لشخصٍ ما، سيحصل التطبيق إلى قطع ألماس تبلع قيمة كل منها حوالي 0.5 سنت لكل منها.

shutterstock 1664617216
كم سعر هدايا التيك توك “TikTok” وما هو سعر البرج فيه!؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى