أخبار العالم

قطة تشعل الحرب بين دول العالم.. ما لا تعرفه عن لعبة “بوب كات” (فيديو وصور)

تصدرت لعبة “بوب كات”، حديثاً قائمة المواضيع الأكثر رواجاً على منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد حيازتها اهتماماً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

– لبعة بوب كات

وفقاً لما كشفته التقارير الإعلامية، فإن لعبة “POPCAT”، أشعلت الحرب بين دول العالم، نظراً لما حققته من رواج بين المتابعين.

واللعبة هي فقط عبارة عن رابط باسم “POPCAT Click”، أو رابط موقع فتح فم القطة، وتتمحور فكرة اللعبة، بأن الموقع الذي يحتويها لا يضمّ إلا صفحة وحيدة تظهر فيها صورة قطة، وبمجرد الضغط على أي جزء منها، تفتح القطة فمها ويتم احتساب نقرة للدولة التي تدخلها من خلال الموقع.

https://twitter.com/ItzTooHigh/status/1460661501128286217?s=20

وهذه النقرات هي سبب في تأثر العالم باللعبة، حيث لاقت اهتماماً كبيراً وتنافساً إلكترونياً بين شعوب العالم، الأمر الذي وصفه البعض بـ”الحرب العالمية الثالثة”.

ويستطيع الشخص الواحد الضغط بقدر ما يشاء على القطة لاحتساب نقرته في العداد المخصص لبلده، وهو الأمر الذي أثار التنافس بين الشعوب لاحتلال المرتبة الأولى.

 

وكانت إحصائيات الموقع كشفت أن عدد النقرات عالميا على الرابط POPCAT Click، “بوب كات”تعدت 546 مليار و485 مليون، حتى الآن.

ويقدر عدد النقرات عالمياً في الثانية الواحدة يقارب 10 آلاف نقرة، وتصدرت هونج كونج، الترتيب العالمي، بنقرات تتخطى 121 مليار و210 مليون، وبعدها تايلند 109 مليار، ثم تايوان 108 مليارات، وبعدها اليابان بـ 108 مليار أيضا.

في حين، جاءت مصر في المركز الـ22 برصيد مليار و55 مليون نقرة، والعراق في المرتبة الـ27 بمقدار 735 مليون نقرة، وسوريا في المركز الـ34 برصيد 394 مليون نقرة.

بوب كات


تابع المزيد:

))شاهد|| بأغرب هجرة غامضة على وجه الأرض.. ملايين “مصاصي الدماء” يجتاحون شوارع أستراليا ويحتلون أرصفتها ويرعبون سياحها (فيديو)

)) تعرف إلى مدينة هامترامك الأمريكية التي يديرها مسلمون وسط انسجام كبير بين الأهالي – صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى