الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| “بالسيوف والسكاكين”.. مجموعة شبان يرعبون المدنيين وسط مدينة اللاذقية وشاب ثمل “يتحرش” بفتاتين

تداولت صفحات إعلامية سورية محلية، يوم أمس الأحد، مقطعاً مصوراً يوثق هجوم مجموعة شبان في مدينة اللاذقية السورية على أحد المحلات التجارية ومضايقة المدنيين، وذلك عقب خلاف نشب بين شاب ثمل وصاحب المحل التجارية.

– خلاف وسط مدينة اللاذقية

وفي التفاصيل، قامت صفحة محلية، تحمل اسم “أخبار اللاذقية” بمشاركة فيديو الإشكال على حسابها الرسمي في موقع “فيسبوك”، وسردت تفاصيل ما جرى.

 

وقالت الصفحة التي تعنى بنقل أخبار المحافظة الساحيلة، في منشورها حول الموضوع: “قام شاب ثمل يحمل سكيناً بالتحرش بفتاتان في أول شارع القوتلي، فاستطاعتا الإفلات منه بأعجوبة”.

وأضافت: “أنه بعد ذلك تقدم عدة أمتار ليمتطي أول دراجة يجدها في طريقه فشاهده صاحب الدراجة مالك المحل المجاور فانقض عليه وتعاركا ليتخلى الثمل عن هدفه ويقوم بعدد من الاتصالات الهاتفية لطلب المؤازرة”.

اقرأ أيضاً: لأول مرة منذ سنوات.. إصدار حكم الإعدام في الساحل السوري بعصابة اعتدت على فتاتين على مسمع والديهما

وبحسب منشور الصفحة، فإنه “لم يطل انتظار المعتدي حتى قدم عدد كبير من الفتية مع سكاكينهم وسيوفهم وعصيهم وبرفقة بعض النساء، وقام أحدهم بركل باب الواجهة الزجاجية عدة ركلات بقدمه وعندما لم تكسر قام بنطحه فكسر”.

وأشارت الصفحة إلى أن المجموعة المعتدية، قامت برفع السكاكين والسيوف وسط ذهول المارة وهروب أكثرهم من هول المنظر”.

ونوهت الصفحة في ختام منشورها، أن المجموعة هربت بعد إعلام رئيس مخفر الشيخ ضاهر، أحمد برهو، وأكدت أنه اهتم اهتماماً بالغاً بالحادثة وأشرف على متابعتها.

وأثارت الحادثة غضب أهالي المنطقة، حيث اعتبروا أن مدينة اللاذقية تحولت إلى مدينة جرائم مع انقطاع الكهرباء لتبدأ عمليات السرقة والتحرش بالفتيات، وكتب أحد متابعي الصفحة تعليقاً قال فيه: “الزعران ملو البلد”.

والجدير ذكره أن مناطق سيطرة النظام السوري لاسيما مدينة اللاذقية تشهد تنامي ظواهر السرقة والجريمة بأنواعها المختلفة، وفق ما أفاده قاطني المناطق الموالية.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| شيخ الجبل يظهر في طرطوس ويتحدى قوات الأفرع الأمنية داخل الساحل السوري ويفضح المستور

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى