خبر عاجل

بالفيديو|| مراسم استقبال ولي العهد السعودي للحكام المشاركين بـ”القمة الخليجية” في الرياض

استقبل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اليوم الثلاثاء، جميع الوفود المشاركة في القمة الخليجية (اجتماع الدورة الـ 42 لمجلس التعاون الخليجي)، المقامة في الدرعية شمال العاصمة السعودية الرياض.

استقبال ولي العهد السعودي للحكام المشاركين بـ”القمة الخليجية” 

وكان في مقدمة الوفود الخليجية التي استقبلها ولي العهد السعودي، السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء العُماني لشؤون مجلس الوزراء كممثلٍ عن السلطنة، في مطار الملك خالد بالرياض.

سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يستقبل السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء العماني لشؤون مجلس الوزراء ؛ في مطار الملك خالد بالرياض

 

إلى ذلك، استقبل محمد بن سلمان نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، الذي وصل الرياض رفقة وفدٍ رفيع ممثلاً عن دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وغادر أمير قطر، العاصمة القطرية الدوحة، متوجهاً  إلى المملكة ليترأس وفد دولة قطر في قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الـ42 التي تستضيفها الرياض اليوم.

كما توجّه ولي العهد الكويتي، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، إلى السعودية مترأساً وفد الكويت في القمة الخليجية الـ (42)، ممثلٍ عن أمير الكويت.

الجدير ذكره، أنّ القمة تنطلق اليوم في قصر “الدرعية” الواقع شمال العاصمة السعودية الرياض برئاسة المملكة، وذلك بحضور قادة دول مجلس التعاون الخليجي الست أو الممثلين عنهم بهدف بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتنسيق الجهود لمواجهة التحديات، والتركيز على المستقبل.

بالفيديو|| مراسم استقبال ولي العهد السعودي للحكام المشاركين بـ"القمة الخليجية" في الرياض
بالفيديو|| مراسم استقبال ولي العهد السعودي للحكام المشاركين بـ”القمة الخليجية” في الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى