سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| لحظات مؤثرة للاعب سلة أمريكي وهو يشهر إسلامه بأحد مساجد الأردن ويردد الشهادتين

تناقلت مواقع إعلامية، يوم أمس الاثنين، مقطعاً مصوراً يوثق لحظة إسلام لاعب سلة أمريكي محترف في صفوف نادي الجليل الرياضي الأردني، حيث ظهر وهو ينطلق الشهادتين في أحد مساجد الأردن.

– لاعب سلة أمريكي يعلن إسلامه

وفي التفاصيل، نشرت صفحة نادي الجليل الرياضي، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطعاً مصوراً للاعب الأمريكي، كوينتن لي، وهو ينطق الشهادتين في مسجد بمدينة إربد الأردنية.


واللاعب الأمريكي يبلغ من العمر 29 عاماً، وانضمّ إلى نادي الجليل في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وكان قد لعب سابقاً في فريق “غزة هاشم الأردني”، كما لعب قبل ذلك في المغرب والمكسيك.

– ليس الأول

وفي السياق، يذكر أن اللاعب كوينتن لي، ليس اللاعب الوحيد الذي أعلن إسلامه، فقد شهدت الساحات الرياضية العربية خلال الأعوام الماضية إشهار عدد من اللاعبين المحترفين إسلامهم، بعدما جاءوا للمعيشة واللعب في المنطقة العربية.

ففي شهر فبراير/شباط الماضي، أعلن نجم كرة السلة الأمريكي، ستيفن جاكسون البالغ من العمر 42 عاماً، إسلامه من داخل أحد مساجد فلادلفيا بولاية بينسلفانيا الأمريكية. 

قال حينها اللاعب الأمريكي: “إنه بحث كثيراً عن طريقه في الحياة حتى عرف الإسلام، واصفاً يوم إشهار إسلامه بأنه “أفضل يوم في حياتي”.

مواضيع ذات صِلة : تمخض من اندماج دوريات مملة ليغدو أجمل اللعبات الرياضية … ما لاتعرفه عن دوري NBA للمحترفين

كما أعلن كذلك الأمريكي جاسمون يونغ بلود، لاعب فريق كرة السلة بنادي الوكرة القطري اعتناقه الإسلام، في يونيو/حزيران 2019، وعلق قائلاً في ذلك الوقت: “إنه اتَّخذ القرار بعد دراسة مستفيضة وتساؤلات عديدة، قبل أن يُبلغ أسرته برغبته في إشهار إسلامه رسمياً”.

شاهد أيضاً : هدف جزائري “عالمي” في الدوري السعودي على طريقة “الكابتن ماجد”

Untitled 2 2
بالفيديو|| لحظات مؤثرة للاعب سلة أمريكي وهو يشهر إسلامه بأحد مساجد الأردن ويردد الشهادتين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى