علوم وتكنلوجيا

ما هي عملة الريبل مستقبلها وكيفية الشراء والاستثمار بها؟

عملة الريبل هي من أكثر العملات الرقمية تداولاً, وتحتل مرتبة عالية في ترتيب العملات الرقمية في موقع (كوين ماركت كاب) والعملة مهمة وتستهدف قطاع التحويلات المالية بين الدول وتستهدف أيضاً قطاع المال والأموال.

وتعد الريبل أحد العاملين الرئيسيين في عالم العملات الرقمية المشفرة وثالث أقوى عملة مشفرة في العالم, وتم إنشاؤها عام 2004.

وتعتبر واحدة من أسرع وأكبر مجموعة من الأدوات المتاحة في السوق في الوقت الحاضر والتي من الممكن أن تصبح منافساً للفيزا أو ماستركارد عند مقارنة عدد المعاملات في الثانية.

تعمل (إكس آر بي) على إجماع مدقق الشبكة الذي يسمح بمعالجة أكثر من 1500 معاملة في الثانية, حيث يتيح الإجماع للتطبيقات للحصول على المعلومات ذات الصلة على حالة المحتوى من خلال مشاركة دفتر الأستاذ في جميع أنحاء العالم والذي يتم إنشاؤه عدّة مرات في الدقيقة الواحدة, وبمجرد قبولها والتحقق من صحتها يتم تشفير المحتوى في دفتر الإستاذ ولا يتغير أبداً.

اقرأ أيضاً: ما هي عملة داش وما هو مشروعها وجدوى الاستثمار منها؟

ما هي عملة الريبل مستقبلها وكيفية الشراء والاستثمار بها؟
ما هي عملة الريبل مستقبلها وكيفية الشراء والاستثمار بها؟

¶ ما هي أفضل محفظة لـ عملة الريبل؟

في الحقيقة هناك محافظ كثيرة ولك على سبيل المثال

– Atomic Wallet-
– https://gatehub.net/-
-https://www.coinpayments.net-
– بالاضافة إلى منصات العملات الرقمية.

عملة ريبل الرقمية 780x470 1
ما هي الريبل مستقبلها وكيفية الشراء والاستثمار بها؟

¶ ما هو مستقبل عملة الريبل؟

لا يمكن الإجابة بشكل دقيق على مثل هذا السؤال ليس مع عملة الريبل وحدها إنما مع جميع العملات الرقمية المشفرة, ولكن بما أن حجم التداول اليومي عالي لعملة الريبل وبما أن بعض البنوك السعودية والخليجية بدأت باستخدام أنظمة عملة ريبل في مرحلة تجريبية, فنحن هنا نتحدث عن عملة تحولت من مجرد فكرة إلى تطبيق على أرض الواقع, كما أنه وقبل العصر الذهبي للعملات الرقمية المشفرة الذي كان في أواخر العام 2017 وصلت عملة ريبل إلى 3 دولار وهناك من يتوقع أن تصل إلى أرقام أعلى من هذه رغم انخفاضها.

d9294c7e 341b 42c3 a2cb 407842f66fa9 16x9 1200x676 1
ما هي عملة الريبل مستقبلها وكيفية الشراء والاستثمار بها؟

¶ كيف أشتري عملة الريبل وأقوم باستثمارها؟

إذا رغبت بالاستثمار في عملة ريبل يفضل أن تستثمر في عملات أخرى بجانبها, ويجب أن تحدد كم مدة الاستثمار فلا يمكن أن تُسمي الاستثمار في شهر أو شهرين أو حتى سنة استثمار, بل هي مضاربة طويلة الأجل فالاستثمار يجب أن يكون له أهداف إما لتدبيلات رأس المال أو لسنوات محددة.

Ripple Silver Coins@075x 1
ما هي الريبل مستقبلها وكيفية الشراء والاستثمار بها؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى