اخبار العالم

كلب يهاجم طفل رضيع حتى الموت أثناء نوم والدته بدافع الغيرة

 

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الثلاثاء، إن التحقيق في قضية موت طفل رضيع يبلغ من العمر أسبوعين، قد انتهى اليوم الثلاثاء، وكان الطفل قد تعرض لهجوم شرس من قبل كلب حتى الموت، عندما كانت والدته نائمة على الأريكة، بينما كان والده يدخن في الخارج.

 

كلب يقتل طفل رضيع

وذكرت أن الحادثة المروعة وقعت في عام 2018 واستمرت التحقيقات فيها مع العائلة للكشف عن أسباب إهمال الطفل بعد تحذيرات من العاملين الاجتماعيين تلقتها العائلة بشأن ترك الحيوان الأليف بمفرده مع الطفل، وحول غيرة الكلب المحتملة من دخول فرد جديد إلى العائلة، لكن تبين للمحكمة أخيراً أن الإهمال لم يكن مقصوداً بينما جاءت نتائجه مأساوية.

 

وأشارت إلى أن طفل رضيع يدعى روبن مكنولتي، كان في غرفته مع الكلب بينما غفت والدته إيمي ليتشفيلد، وتعرض للعض حتى 23 مرة على رأسه من قبل كلب العائلة ستافوردشاير.

 

ولفتت إلى أن والده دانيال ماكنولتي اتصل بالاسعاف عندما اكتشف المشهد الدموي في شقتهم في ياكسلي ، كمبريدجشير، وتم نقل الطفل جواً إلى مستشفى أدينبروك في كامبريدج حيث وجد أنه يعاني من إصابات شديدة في الدماغ والعمود الفقري والجمجمة لكن روبن توفي بعد ثلاثة أسابيع في مستشفى أدينبروك بعد تعرضه لإصابة دماغية شديدة وفشل في الجهاز الهضمي.

 

بدوره، قال سايمون ميلبورن ، الطبيب الشرعي في منطقة كامبريدجشير ، إن السيد ماكنولتي قال للاسعاف: ” أعتقد أن الكلب هاجم طفلي كانت زوجتي نائمة، لقد سمعت بكاءه للتو”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| مشاهد مؤثرة.. كلب مفترس يهاجم طفلة ويشوه وجهها وأجزاء من جسدها

وأضاف الطبيب الشرعي: “قال الأب عند رفع (روبن) إلى أعلى رأى الإصابات ورأى الكلب يلعق شفتيه”.

 

وأوضح للمحكمة إنه يعتقد أن الكلب رأى الطفل روبن على أنه “فريسة صغيرة أو لعبة” والاحتمال الأكبر أنه شعر بالغيرة من جذب الطفل لاهتمام العائلة به.

وفي التحقيقات لاحقاً قال الأب للشرطة إنه كان بالخارج “للتدخين”، قبل أن يعود للطابق العلوي حيث سمع بكاء طفله.

اقرأ أيضاً:

غضب مصري عارم على شابين أرهبا طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بكلب.. والسلطات تتحرك (فيديو)

الكلب الأليف قتل الطفل

ومن جانبها، قالت الأخصائية الاجتماعية صوفي برادلي، إن السيدة ليتشفيلد وصفت الكلاب بأنها “أطفالها” ، لكن تم “تحذيرها من أن الكلاب يمكن أن تكون غير متوقعة ويمكن أن تشعر بالغيرة”.

 

تم إصدار خطة حماية الطفل من قبل الخدمات الاجتماعية قبل ولادة روبن تنص على أنه لا ينبغي تركه بمفرده مع الكلاب ، على الرغم من امتلاك إيمي للكلاب منذ ولادة الطفل وعدم وجود تقارير سابقة عن عنف أو عدوان لكن الكلاب تشعر بالغيرة من الطفل المولود حديثا والذي يستحوذ على اهتمام العائلة بشكل كامل.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| العلماء يتمكنون من تعليم سمكة ذهبية كيفية قيادة مركبة بشكل مستقل

وضبطت الشرطة كلا الكلبين وأبعدتهما عقب الحادث ، حسبما ورد في التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى