سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| بايدن يشتم ويهين صحفياً داخل البيت الأبيض بسبب سؤال

شتم الرئيس الأمريكي جو بايدن، مراسل فوكس نيوز بالبيت الأبيض بيتر دوسي، عند محاولته طرح سؤال بشأن التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية.

جو بايدن يشتم صحفياً

وجاءت ردّة فعل بايدن بعد جلسة عقدها، يوم أمس الإثنين، لمناقشة سبل خفض الأسعار للعائلات الأمريكية.

وبعد تصريحات الرئيس الأمريكي سارع الصحفيون في طرح الأسئلة، على أمل أن يأخذ الرئيس بعضها، لكن موظفي البيت الأبيض قاموا بإغلاق الجلسة، غير أن الكاميرات والميكروفونات التي بقيت تعمل رصدت ردة فعل بايدن الغاضب الذي قام بشتم مراسل شبكة فوكس نيوز بيتر دوسي، بلفظ خارج عن المألوف.

سأله دوسي عما إذا كان يعتقد بإمكانية أن يتحول التضخم في الولايات المتحدة إلى “عبء سياسي” على حزبه في الانتخابات التشريعية المقررة في نوفمبر المقبل، فأجاب بايدن على السؤال بأن “التضخم نسبته رائعة” ثم لاذ بالصمت لثوانٍ معدودات، وبعدها قال عن الإعلامي بصوت خافت بعض الشيء: “غبي، ابن ساقطة” تلاها بابتسامة صفراء.

بايدن يتصل بمراسل شبكة فوكس نيوز

وبحسب شبكة “فوكس نيوز”، فإن الرئيس الرئيس الأمريكي اتصل لاحقاً بمراسل الشبكة بيتر دوسي “لتنقية الأجواء” بعد أن تلفظ الرئيس بكلمة مهينة بحقه.

وقال مراسل قناة فوكس نيوز بيتر دوسي، الذي نعته الرئيس الأمريكي بلفظ مشين، إن بايدن اتصل به بعد الحادث، وأنهما لا يحملان ضغينة ضد بعضهما البعض.

ونقلت شبكة “فوكس نيوز” عن المراسل قوله: “بعد ساعة من الحدث، اتصل بايدن بي على هاتفي. وقال: لا شيء شخصي، يا صديقي. من ثم تحدثنا عن المضي قدماً، وقلت إنني سأستمر في طرح أسئلة مختلفة عما يسأله الآخرون”.

مواضيع ذات صِلة : بمناسبة عيد الميلاد.. متصل أمريكي يوجّه شتيمة لـ”جو بايدن” على الهواء ورد الأخير صادم

كما لفت المراسل إلى أن الرئيس “نزع فتيل الموقف وسارت المحادثة بشكل جيد”.

شاهد أيضاً : “سأقفز عن السطح يا بايدن. لا أمزح”.. شاب عراقي يتوعد رئيس أمريكا برمي نفسه من السطح ومسؤول أمريكي يرد

بالفيديو|| بايدن يشتم ويهين صحفياً داخل البيت الأبيض بسبب سؤال
بالفيديو|| بايدن يشتم ويهين صحفياً داخل البيت الأبيض بسبب سؤال

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى