سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| غضب في العراق بعد اقتحام ثور هائج لمدرسة ابتدائية في البصرة وتسببه بإصابات بين الطلاب

اشترك الان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، فيديو مروع لاقتحام ثور هائج لمدرسة ابتدائية في العراق، ومهاجمته للطلاب مما أوقع إصابات عدة بينهم، وأثار غضب المتابعين.

ثور هائج يقتحم مدرسة ابتدائية

وأثارت الحادثة الغريبة من نوعها غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر الفيديو حالة الرعب والفزع بين طلاب المدرسة الابتدائية الذين كانوا يركضون ويحاولون الفرار من الثور إلا أنه كان يطاردهم بمشهد أقرب إلى الأفلام.

وأظهر الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة ثور هائج وهو يقتحم المدرسة الابتدائية في بلدة أبي الخصيب بمحافظة البصرة، ويثير الرعب بين الطلاب الذين فروا منه، قبل أن يصيب اثنين منهم بجروح وكدمات.

وتداول ناشطون وإعلاميون مقطع فيديو الحادثة، منتقدين إهمال تأمين المدارس في ظل ضعف الإجراءات.

الإعلامية أزل السياب علقت على الحادث، وقالت في تغريدة لها، “الخبر غريب، لكن غرابته تتلاشى إن عرفنا أن الحادثة وقعت في العراق”.

وكتبت ياسمين المحمدي: ” ثور هائج يقتحم مدرسة ابتدائية في البصرة ماشاءالله مدارس العراق حتى ثيران تقتحمها”.

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| العثور على حيوان غريب مثير للدهشة في العراق يجمع بين الأسد والكلب

 

وأشارت وسائل الإعلام إلى أنه لم تتم السيطرة على الثور إلا بعد تدخل من قبل الأهالي وعناصر الأمن، وأكد شهود عيان أن المصابين نقلا الى مستشفى قريب لتلقي العلاج.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| بطريقة متوحشة فهد يقتحم فصل دراسي ويكشر عن أنيابه ويثير الذعر بين الطلاب ويصيب أحدهم بجروح

تعليق المسؤولين على الحادثة

بدوره، أكد عضو نقابة المعلمين، فرع البصرة، عادل المياحي، أن “الحادث تتحمله وزارة التربية، ومديرية تربية المحافظة، واللتان لم تتخذا أي إجراءات، لضبط أمن المدرسة من خلال وجود الحراس الأمنيين أولاً، ومن ثم إغلاق باب المدرسة، والتي يجب ألا تفتح إلا للزوار وبشكل رسمي”.

اقرأ أيضاً: غضبٌ عراقيٌ مُشتعل.. تفاصيل مروعة يكشفها صديق “يوتيوبر” شهير قام بإنهاء حياة ابنته لسبب غريب ومفاجئ (فيديو)

وأشار الى أن “الحادث، وإن كان عرضياً، إلا أنه يجب أن يحاسب المقصرون به، لا سيما وأن الثور كاد أن يقتل عدداً من الطلاب الصغار”، مشدداً على ضرورة “عدم استمرار الإهمال في ملف المدارس وحمايتها وتأمينها من أي خطر قد تتعرض له”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى