سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| محمد رمضان يسخر من نوال الزغبي بعد إهانتها له والأخيرة ترد

ردت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، يوم أمس السبت، على تعليقات الفنان المصري، محمد رمضان، الساخرة الموجهة لها بعد تصريحاتها التي قالتها عنه، حيث أكدت بأنها لا تعرفه، ولم تسمع أي شيء عنه أو أغنياته من قبل، مما اعتبره الفنان المصري إهانة له.

نوال الزغبي ترد على محمد رمضان

وكتبت الفنانة نوال الزغبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: “إن لم ترفعك أخلاقك فلن يرفعك منصبك، فإذا فقدتها لا تنتظر الاحترام”.

وأكد جمهور النجمة اللبنانية أن هذه التغريدة موجهة إلى الفنان، محمد رمضان، وإن كانت لم تذكر اسمه قط، وذلك لأنها جاءت بعد تعليق رمضان الأخير عبر صفحته في تطبيق “إنستغرام”، حيث سخر الفنان المصري من تصريحات النجمة اللبنانية بأنها لا تعرفه.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة ويتجول برفقة حيوان مفترس خطير

ونشر محمد رمضان فيديو من حلقة برنامج “حبر سري” التي قالت خلالها الفنانة اللبنانية إنها لم تسمع باسمه أبداً من قبل، وعلق بالقول: “حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك.. نورتي تليفزيون مصر”.

 

ودمج المقطع مع أغنيته الشهيرة التي تحمل اسم “نمبر وان”، وهو يطلق الرصاص على فتاة، مع جزء من أغنية “مصباح علاء الدين”، يقول فيه: “اسأل عيلتك تقولك بنشوفه من وراك”.

اقرأ أيضاً: نوال الزغبي تتصدر الترند وتعلق على تصريحات جورج قرداحي وتكشف ما طُلب منه (فيديو)

تصريحات نوال الزغبي عن محمد رمضان

وكانت الفنانة نوال الزغبي قد أجابت خلال استضافتها ببرنامج “حبر سري”، الذي يذاع على شاشة “القاهرة والناس”، حيث سألتها المذيعة عن رأيها في أغاني محمد رمضان ومدى إمكانية تقديم عمل يجمعها معه، فردت قائلة: “أنا لما أعمل دويتو إما بعمله مع وائل كفوري ومع عمرو دياب، الناس الكبار، أو معملش، ولو عايزة أمثل إما بمثل مع ناس كبار أو مش همثل”.

فأوضحت لها مقدمة البرنامج بأن رمضان له شهرة واسعة جداً، فردت نوال ساخرة باللهجة المصرية: “فين.. في الصين؟ بس أنا معرفوش أبداً، ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| نوال الزغبي تشعل المنصات بأغنيتها المسربة وتلقى تفاعلاً كبيراً من المتابعين

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن الفنانة نوال الزغبي طالبت بحذف المقطع المتعلق بالفنان محمد رمضان من الحلقة إلا أن المقطع تم تسريبه مما دفع الفنان المصري للرد بطريقة ساخرة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى