سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

شاهد|| بوتين يهين الرئيس الفرنسي ماكرون في الكرملين بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي جمع بينهما

أثار الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال الساعات القليلة الماضية، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما رصدت كاميرات وسائل الإعلام، تصرفاً وصف بـ المهيناً منه بحق نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون بعد انتهاء المؤتمر الصحفي المشترك بينهما في الكرملين.

– بوتين يهين ماكرون

وفي التفاصيل، أظهرت لقطات لحظة مغادرة، بوتين القاعة بعد انتهاء المؤتمر مع ماكرون، دون أن ينتظره للخروج معاً كما هو البروتوكول المتبع، لا سيما وأن الأخير ضيفه.

وتفاعل عدد من المغردين مع الموقف، وقال أحدهم: “خْرج و قاله تبّعني.. بإشارة من بوتين..
حتّى بعد انتهاء مؤتمرهما الصحفي، الرئيس الروسي بوتين لا يترك فرصة لإهانة الرئيس الفرنسي “القزم” إيمانويل ماكرون، كل مرّة”.

وقال آخر: “كل ما فعلة بوتين مع رئيس النظام الإيراني رئيسي من تأخير وتجاهل وتباعد فعل ضعفه مع ماكرون وبطريقة لم يسبق لها مثيل من عدم الاكتراث والتعليقات المرعبة التي وصلت لحد التنمر على كلام عضو في حلف الناتو وأهم دولة في أوروبا.. لا شك بوتين يعرف أن المشهد سيكون كارثياً في حال حرب مع فرنسا”.

وعلّق مغرد: “مسلسل إهانة ماكرون متواصل مع الدب الروسي”.

بينما لفت آخر الانتباه إلى أن ماكرون، لم يحصل على موكب رسمي، وقال أحد المغردين: “الروس استقبلوا ماكرون واخرجوه من المطار من بوابة الحكومة الروسية وليست الرئاسية”.

مواضيع ذات صِلة : تقرير يكشف أسماء شخصيات بارزة تقف خلف قرارات بوتين الصارمة.. ورسالة لاذعة ونادرة ضده من مقرب

والجدير ذكره أن ماكرون وصل في وقتٍ سابقٍ، إلى العاصمة الروسية موسكو من أجل إجراء محادثات مع بوتين، لوقف تصعيد الأزمة الأوكرانية، وهو يعتبر أول رئيس لدولة غربية يلتقي بوتين منذ تصاعد التوتر في كانون الأول/ديسمبر.

شاهد أيضاً : 2022 روسيا تطور سلاحاً فتاكاً والنيازك تدمر الأرض نوستراداموس تنبأ بيوم وفاته وأحداثاً حتى عام 3000

شاهد|| بوتين يهين الرئيس الفرنسي ماكرون في الكرملين بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي جمع بينهما
شاهد|| بوتين يهين الرئيس الفرنسي ماكرون في الكرملين بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي جمع بينهما

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى