ترند - Trendسلايد رئيسي

هنديات يعلنّ تمسكهنّ بالحجاب.. وشبان هندوس يقطعون طريق المسلمات ويضربون فتاة ويحاولون نزع حجابها (فيديو)

ما يزال هاشتاغ الهند تمنع الحجاب، يتصدر قائمة المواضيع الأكثر رواجاً على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” حتى اليوم الخميس، بين المغردين العرب الذين تناقلوا عشرات المقاطع المصورة التي تظهر المضايقات التي تتعرض لها النساء المسلمات في الهند من قبل شبان هندوس.

– شبان هندوس يضايقون المسلمات بالهند

تفاعل عدد واسع من المغردين العرب مع هاشتاغ الهند وقضية منع الحجاب، وتداولوا عدة مقاطع مصورة توثق المضايقات التي تتعرض لها المسلمات بسبب حجابهنّ.

وأظهر أحد المقاطع المصورة تجمع اعتراض عدد من الشبان الهندوس لطريق فتاة مسلمة وضربها بالأوساخ ورمي مادة بيضاء عليها ومحاولة نزع حجابها.

كما أظهرت مقاطع أخرى، تظاهر مئات النساء الهنديات المسلمات وحملهم شعارات تؤكد تمسكهنّ بحجابهنّ وإصرارهن على موقفهنّ.

هذا وتظاهرت مئات الطالبات في الهند، من أجل حصولهن على حريتهن في ارتداء الحجاب، وأكدنّ على الثبات في ارتداء الحجاب مهما كان الثمن.

– طرد العمالة الهندوسية

وفي السياق، طالب مغردون عرب بطرد العمالة الهندوسية الوافدة في الدول العربية، حيث قالت إحدى المغردات: “العقاب إنه يتم طرد الهندوس من بلادنا المسلمة، لازم ردة فعل السكوت ضعف”.

وقال آخر: أعتقد أنه من المفترض تدخل دول منظمة التعاون الإسلامي واتخاذ موقف فعلي تجاه عداء قطعان الهندوس المسعورة التي أظهرت في الأشهر الماضية صورتها الحقيقية (فقط تجاه المسلمين وليس غيرهم)”.

مواضيع ذات صِلة : فيديو لـ فتاة مسلمة تواجه مجموعة شبّان هندوس بـ”التكبير” يثير ضجةً على مواقع التواصل

والجدير ذكره أن مواقع التواصل الاجتماعي، ضجت يوم أمس، بقصة الطالبة الهندية المسلمة، مسكان، التي واجهت عشرات الشبان الهندوس بالتكبير، وقد قال مغردون اليوم: “إن صحيفة التليغراف البريطانية وضعت في صفحتها الأولى صورة الطالبة الهندية المسلمة التي تحدت عشرات العنصرين الهندوس ودخلت إلى الجامعة بحجابها”.

شاهد أيضاً : واقعةٌ مأساوية تهز الهند.. الاعتداء على فتاة صغيرة من قبل 33 رجلاً والشارع الهندي يشتعل غضبا

هنديات يعلن تمسكهنّ بالحجاب.. وشبان هندوس يقطعون طريق المسلمات ويضربون فتاة ويحاولون نزع حجابها (فيديو)
هنديات يعلن تمسكهنّ بالحجاب.. وشبان هندوس يقطعون طريق المسلمات ويضربون فتاة ويحاولون نزع حجابها (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى