أخبار العالم العربي

تسجيل مسرب يفضح رموز كرة القدم في مصر ويسيء لآخرين بأفظع الشتائم.. وأيمن يونس يتوعد بالرد (تسجيل صوتي)

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم الثلاثاء، إن نجم الزمالك السابق، أيمن يونس، توعد بملاحقة من تطاول عليه في تسجيل مسرب يوثق محادثة بين نجلي رئيس نادي الزمالك، أمير وأحمد مرتضى منصور، والذي هز الشارع الرياضي المصري خصوصاً أنه تناول أفظع الشتائم في حق رموز الزمالك إضافة إلى أنه يفضح حقائق مخفية عن انتخابات النادي العريق.

تسجيل مسرب يسيء لأسطورة نادي الزمالك

رد أيمن يونس، على تسجيل مسرب انتشر على وسائل التواصل بشكل كبير، وقال في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”: “إحنا رجاله وأكيد حا اعرف أخد حقي وحق أمي وأولادي”، وأضاف: “المستشار أحمد جلال بيقولي احتمال يكون التسجيل تركيب، وأنا بقوله المحكمة هي اللي تفصل.. عزيزي”.

وتابع: “إحنا اتربينا محترمين سفراء مهذبين لنادي الزمالك و مصر و لعبه كره القدم.. بس ولا بنهلل و لا بنطبل..و الاهم ما بسبش حقي، فما بالك بحق أمي”.

اقرأ أيضاً : أخبار الرياضة.. نادي الزمالك يتلقى ثاني صدمة بأقل من أسبوع

حقائق الفساد في الانتخابات

وكان تسجيل مسرب قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي موثقاً حواراً بين نجلي رئيس نادي الزمالك أمير وأحمد مرتضى منصور، وتضمن سباً بأفظع الشتائم في حق نجم النادي السابق أيمن يونس، ونائب رئيس الزمالك السابق، المستشار أحمد جلال إبراهيم، وأمين الصندوق الحالي خالد لطيف.

وهزّ التسجيل الصوتي المسرب الشارع المصري، وتضمن تفاصيل تفضح الفساد داخل نادي الزمالك، وكشف كيف أقنع أمير مرتضي منصور شقيقه الأكبر أحمد مرتضى بعدم الترشح على منصب نائب الرئيس في نادي الزمالك.

وخلال التسجيل يبرر ذلك بأنه سوف يخسر وجوده في مجلس الإدارة كما حدث في الانتخابات الماضية، مطالباً شقيقه الأكبر بالترشح لعضوية مجلس الإدارة، وهذا ما سيمكنه من إدارة النادي بالطريقة التي يراها بدعم من والده.

وحذر أمير مرتضى شقيقه من مغبة خوضه الانتخابات على مقعد نائب الرئيس وخسارته أمام المرشح على نفس المقعد، قائلا له: “لو حدث وفاز هشام نصر بمنصب نائب الرئيس وسقطت في الانتخابات “أبوك راح يتجنن”.

والمفاجأة الكبرى التي فجرها أمير مرتضى منصور خلال المكالمة أنه هو من يحكم ويدير النادي بعيداً عن وجوده في مجلس الإدارة والأمور تدار بالشكل الذي يختاره ويراه ولا يتدخل أحداً في عمله.

تسجيل مسرب يفضح رموز كرة القدم في مصر ويسيء لآخرين بأفظع الشتائم.. وأيمن يونس يتوعد بالرد (تسجيل صوتي)
تسجيل مسرب يفضح رموز كرة القدم في مصر ويسيء لآخرين بأفظع الشتائم.. وأيمن يونس يتوعد بالرد (تسجيل صوتي)

اقرأ أيضاً : مليون ونصف دولار تقريباً طلب اللاعب السوري عمر خريبين للانتقال لنادي الزمالك المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى