سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| الفاشنستا الكويتية روان بن حسين تهاجم الرجال وتشبههم بـ”الخدم”

أثارت الفاشنستا الكويتية روان بن حسين، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن شنت هجوماً حاداً على الرجال ووصفتهم بالخدم، بينما كانت تقدم نصيحة للفتيات بضرورة الاعتماد على أنفسهن بشكل كامل في حياتهن لأن الرجل يرحل في أية لحظة.

روان بن حسين تهاجم الرجال

وظهرت روان بن حسين في مقطع فيديو على حسابها الشخصي في سناب شات لترد على سؤال أحد متابعيها حول التحفيز على استكمال الدراسة.

https://youtu.be/0FO-s8xJZCg

وأكدت روان لجمهورها من الفتيات أنه لا يوجد شيء يمكن أن يفيد في الحياة سوى المركز والدراسة واصفة المجتمع بالغابة.

وقالت: “ما فيه شيء في الدنيا بيفيدك ولا شيء بيبقي لك ولا حبيب ولا راجل وحتى أبوك وأمك، شو اللي يبقي لك شهادتك ومركزك في المجتمع الحياة عبارة عن غابة يا تأكلين ويا تتاكلين”.

اقرأ أيضاً: السعوديون يرفضون اعتذار الكويتية روان بن حسين ويكشفون الإساءة التي وجهتها لهم

وأضافت روان  موجهة نصيحتها لعدم الاعتماد على الرجال أو الزوج قائلة: “لا تنطرين الراجل الغني اللي هيجي يغير لك حياتك، أنتي مو جورجينا هي ضرب معاها الحظ، حتى الراجل الغني يريد أن يتزوج واحدة غنية، الفلوس تتزوج الفلوس، والقوة تتزوج القوة”.

وأعطت مثلاً لتقتدي به الفتيات هو حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها اعتمدت على نفسها في الإنفاق على ابنتها منذ ولادتها، قائلة: “أنا مثلا شو استفدت من الرجال ولا شيء، كل شيء بفلوسي حتى بنتي الصغيرة من يوم ولادتها أن من يتكفل بها وأعمل ليل نهار لأصرف عليها، بنتي لا تعتمدين على غيرك، لا صديق لا حبيب لا رجل”.

اقرأ أيضاً: روان بن حسين كانت سمينة ونشرت صوراً لتغيظ حبيبها فحققت أكبر إنجاز بحياتها

روان بن حسين تشبه الرجال بالخدم

ونصحت روان بن حسين، متابعاتها النساء بالاجتهاد والحصول على شهادة تمكنها من العمل وتحقيق دخل مستقل.

وشنت هجوماً على الرجال بعد أن طلبت من المتابعات عدم انتظارهن أو الاعتماد عليهم لتصفهم في النهاية بالشغالة مشيرة إلى أنه ليس لهم أمان ويمكن أن يغادروا في أي وقت.

شاهد أيضاً: القصة الكاملة لـ “روان بن حسين”.. دخلت عالم الشهرة لتتخلص من التنمر فعانت التحرش والاغتصاب

وشبهت الرجال بالخدم الذين قد يهربون في أي لحظة تاركين المسؤوليات خلفهم، موجهة نصيحة في نهاية حديثها قائلة :”الرجال مثل الشغالة في أي وقت ينحاش، ما لهم أمان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى