ترند - Trend

مطالبات في الكويت بـ طرد السفير الهندي نصرةً للمسلمين والمسلمات ورفضاً للممارسات العنصرية ضدهم

تصدر هاشتاغ “طرد السفير الهندي” منصات التواصل الاجتماعي، في الكويت، اليوم الأربعاء، عقب انتشار فيديوهات عدة توثق الممارسات العنصرية ضد المسلمين.

طرد السفير الهندي مطلب

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي باتخاذ خطوات دبلوماسية قاسية تجاه الهند ومنها طرد السفير الهندي، وذلك مناصرة للمسلمين في الهند والذين يلاقون الويلات من المعاملة العنصرية.

كتب حساب طلال: “طرد السفير الهندي، وامعتصماه، لبيك يا اختاه، هي صرخة امرأة مسلمة دكت اسوار عمورية استنجدت باامير المومنين من الروم فحرك جيش لنصرتها حتي أخرجها من السجن وجاء بمن ضلمها يسحب علي ضهره لتأخذ حقها… هكذا كان شأن المسلمين لايظلم بينهم احد نقطة آخر السطر”.

اقرأ أيضاً : حظر ارتداء الحجاب في المسابقات الرياضية.. فرنسا تغضب العالم الإسلامي مجدداً

وقال حساب العاقل: “طرد السفير الهندي، دولة الهند مشتركه في العدوان على المسلمين في الهند أين الحكومات الاسلاميه عن مايجري واين المسلمين لا نقوم بشي اقلها مقاطعة اقتصاديه”.

وكتب حساب مجلة المجتمع: “إذلال المسلمات في الهند وإجبارهن على خلع الحجاب في موقف يشعرك بالخزي طرد السفير الهندي”.

وقال حساب آخر: “حكومةً لا تحترم الإسلام وَجَبَ على كل مسلم أن لا يحترمهم وطردهم أصبح رداً على الممارسات العنجهيه والعنصرية التي يمارسونها بحق أخواننا في الهند ( لا خير فينا أن لم ننصرهم ولو بشيئاً بسيط )”.

وكتب حساب أمان: “عاش شعب و حكومة الكويت لمبادرتهم بطرد السفير الهندي نصرة لاخوننا المسلمين فى الهند الذين يقُتلون على يد الهنوس الانجاس.”

وقال حساب حسن بحر: “اتمني من كل الدول العربية والإسلامية طرد السفير الهندي تضامنا مع اخواتنا المسلمات والاضطهاد الذي يتعرضون له مسلمين ومسلمات حسبي الله ونعم الوكيل”.

مطالبات في الكويت بـ طرد السفير الهندي نصرةً للمسلمين والمسلمات ورفضاً للممارسات العنصرية ضدهم
مطالبات في الكويت بـ طرد السفير الهندي نصرةً للمسلمين والمسلمات ورفضاً للممارسات العنصرية ضدهم

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مجموعة شبّان هندوس يتناوبون على جلد فتاة مسلمة بالعصي في الهند ويعلقون أخرى على الشجرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى