الشأن السوري

سوريا تفتح معبر حدودي مع العراق.. ومقتل جنود للنظام بهجوم في بادية تدمر

كشفت وسائل إعلام محلية في سوريا، اليوم الأحد، أن السلطات السورية أعادت فتح معبر حدودي مع العراق، كما قتل عدد من جنود النظام السوري وأصيب آخرين نتيجة تعرض حافلة مبيتهم لهجوم في بادية تدمر.

– فتح معبر حدودي مع العراق

وفي التفاصيل، أفادت إذاعة “شام إف إم” الموالية، بأن مدير المنافذ الحدودية التابع للنظام، أيمن جوبان، أعلن إعادة فتح معبر البوكمال بريف ديرالزور بين سوريا والعراق وعودة عمله بشكل طبيعي.

وقال مراسل “وكالة ستيب” الإخبارية إن أكثر من 30 عنصراً وقعوا بين قتيل وجريح في صفوف النظام السوري بينهم ضباط من رتب عالية سقطوا جراء استهدافهم بشكل مباشر في بادية تدمر.

وأوضح مراسلنا أن مجهولين يعتقد أنهم ينتمون لتنظيم داعش هاجموا حافلة مبيت تابعة لقوات النظام السوري في منطقة بادية تدمر شرق المحطة الثالثة بمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة

فيما وتحدثت بعض الصفحات الموالية أن بعض الجثث مجهولة الهوية ومتحولة إلى أشلاء وذلك جراء الاستهداف المباشر والقريب للحافلة

وكانت وكالة سانا قبل قليل أعلنت أن حوالي الساعة 13.30 من ظهر اليوم الأحد تعرضت حافلة مبيت عسكرية في بادية تدمر لهجوم إرهابي حسب وصفها، مشيرة إلى أن الاستهداف تم بكافة أنواع الأسلحة الرشاشة وأن عدد القتلى تجاوز ال13 قتيلاً بينهم ضباط وأكثر من 18 جريحاً.

معبر حدودي مع العراق
معبر حدودي مع العراق


تابع أيضا:

))بالفيديو|| في ظل ارتفاع أسعار المحروقات… مشادة كلامية حامية بين وزير الاقتصاد اللبناني وصاحب إحدى المحطات

)) بالفيديو|| طرد شاب من برنامج تلفزيوني على الهواء بسبب دفاعه عن بوتن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى