سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| سبقه تحليق مكثف للمروحيات.. دورية روسية تركية مشتركة في عين العرب وسط تحرك أمريكي مفاجىء

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة الشرقية، إنَّ القوات الروسية قامت اليوم الإثنين، بتسيير دورية عسكرية مشتركة مع الجيش التركي في محيط مدينة عين العرب (كوباني) شرق حلب.

دورية روسية تركية في عين العرب

وأفاد مراسلنا أن الدورية المشتركة قامت بالسير على بعض الطرق الرئيسية والفرعية المحيطة بمنطقة عين العرب، وسط تحليق مكثف للطيران المروحي في سماء المنطقة.

 

 

وأشار إلى أن طائرات استطلاع من الجانب التركي حلقت بشكل مكثف منذ ساعات الصباح الأولى حتى مساء اليوم في كامل المنطقة؛ وذلك بهدف رصد تحركات المنطقة من الجو قبيل تسيير الدروية.

في سياقٍ متصل، ذكر مراسلنا أن عشرات العناصر من الجيش الأمريكي انتشروا في بلدة القحطانية بمحافظة الحسكة وذلك بعد يوم من إعلان إيران مسؤوليتها عن قصف أربيل بإقليم كردستان العراق بصواريخ ثقيلة.

وأوضح مراسلنا أن انتشار العناصر الأمريكيين تزامن مع نشر أكثر من 12 عربة مصفحة وتحليق لطيران التحالف الدولي في سماء المنطقة وعلى علوٍ منخفض.

وذكر كذلك أنه خلال الساعات القليلة الماضية، دخلت تعزيزات تابعة للتحالف الدولي مكونة من أكثر من 25 شاحنة محملة بالأسلحة ومعدات لوجستية وتمركزت في القواعد العسكرية المنتشرة بريف الحسكة قادمة من شمالي العراق.

اقرأ أيضًا: أهالي ريف عين العرب يعترضون طريق أول دورية روسية _ تركية عقب قصف المدينة الأخير (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى