أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

“محدش فاهمني” نجم كرة قدم مصري ينهي حياته بسبب قصة حب والنيابة تحقق في الواقعة

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم الإثنين، إن نجم كرة قدم مصري، حارس مرمى نادي الأهلي للشاب، زياد إيهاب، أنهي حياته بسبب قصة حب.

نجم كرة قدم يفارق الحياة

ونعى نادي الأهلي نجم كرة قدم اللاعب الراحل قائلاً: “وفاة زياد إيهاب حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2003 بالنادي الأهلي صباح اليوم الأحد”.

وأضاف: “كان زياد مشهودًا له بالكفاءة والأخلاق العالية ومن أبرز المواهب في قطاع الناشئين بالأهلي وكان من اللاعبين الذين يتمتعون بدماثة الخلق”.

 

وبدوره، تقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي في وفاة اللاعب زياد إيهاب، وتوجه الوزير بخالص مواساته لأسرة اللاعب، والمنظومة الرياضية بالنادي الأهلي، داعيا الله عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

اقرأ أيضاً: ليس ميسي ولا كريستيانو رونالدو.. إليك أغنى لاعب كرة قدم في العالم

 

ومن جانبها، ذكرت النيابة العامة المصرية أن حارس مرمى النادي الأهلي للشاب، زياد إيهاب، قد أنهى حياته بعد أن مر بضائقة نفسية لرفض والده طلبه الزواج من إحدى الفتيات.

وأصدرت النيابة بياناً، أمس الأحد، قالت فيه: “لقد تلقينا بلاغًا اليوم بدخول المتوفَّى إلى المستشفى نتيجة سقوطه من علو، فباشرت النيابة العامة التحقيقات في أسباب الحادثة.

اقرأ أيضاً: نادي الأهلي المصري يحقق لقباً قارياً يحمل رقم 7 بمسيرته

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن النيابة العامة عاينت جثمان الشاب وتبينت ما به من إصابات ظاهرية، وعاينت محل الواقعة، وطالعت ما سجلته آلات المراقبة المطلة عليه.

وسألت النيابة العامة والدَيِ المتوفى وشهود عيان على الواقعة، فتوصلت التحقيقات إلى مرور المتوفى بضائقة نفسية لرفض والده طلبه للزواج من إحدى الفتيات التي كان يحبها مما أدى به إلى إزهاق روحه بهذه الطريقة.

وأوضحت أن زياد البالغ من العمر 19 عاما، قد فاجأ أهله بإلقاء نفسه من الطابق الثاني عشر ففارق الحياة.

وقررت النيابة العامة نقل جثمان المتوفى إلى المشرحة، وتكليف أحد الأطباء الشرعيين بإجراء الصفة التشريحية عليه لبيان ما به من إصابات، وكيفية حدوثها، وسبب الوفاة، ومدى إمكانية حدوثها وفقًا للتصور الذي توصلت إليه التحقيقات.

اقرأ أيضاً: صورة تاريخية تجمع محمد الشناوي ومانويل نوير لُقبت بـ”لقاء العمالقة” تحصد تفاعل كبير على منصات التواصل

وكلفت النيابة العامة الشرطة بالتحري حول الواقعة وصولًا لحقيقتها، وجار استكمال التحقيقات.

وقبل وفاته بساعات قليلة، كتب حارس الأهلي، زياد إيهاب عبر صفحته على موقع “فيسبوك” تدوينة غامضة قال فيها: “محدش فاهم اللي فيا ومحدش هيفهمه”، دون أن يوضح، ما أثار الحيرة لدى متابعيه الذين صدموا بعد إعلان خبر وفاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى