سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

شاهد|| الصحفية صفاء الفحل ترمي سياسي سوداني بحذائها خلال مؤتمر صحفي.. “رسالة الشعب السوداني”

تصدر اسم الصحفية، صفاء الفحل، خلال الساعات القليلة الماضية، حديث النشطاء السودانيين، وذلك بعد رميها السياسي، التوم هجو، بحذائها خلال مؤتمر صحفي، مشيرة إلى أنها هذه “رسالة الشعب السوداني له”.

– صفاء الفحل تصعد الترند بحذائها

وفي التفاصيل، قامت الصحفية السودانية برمي سياسي داعم للشراكة مع السلطة العسكرية الحاكمة في البلاد، بالحذاء، قائلة إنها “رسالة من الشعب السوداني”.

وجاء ذلك خلال مداخلتها على هامش مؤتمر في وكالة الأنباء السودانية (سونا)، حيث قالت الصحفية بجريدة “الراكوبة”، صفاء الفحل: “عندي رسالة عاوزة أوصلها لكم من الشعب السوداني”.

لتفاجأ الحضور برميها الحذاء تجاه السياسي التوم هجو، حسبما أظهرت لقطات مصورة متداولة.

اقرأ أيضاً: المبعوث الأممي يحذر من انزلاق السودان نحو نزاع وانقسامات.. ويكشف عن إجراءات سيعلن عنها المجلس العسكري بالخرطوم قريباً

وكان قد شارك في المؤتمر ممثلون عن قوى إعلان الحرية والتغيير – ميثاق التوافق الوطني، وقاد إعلان الحرية والتغيير الانتفاضة التي أطاحت بالرئيس السوداني السابق عمر البشير في 2019.

وتفاعل عدد كبير من المغردين مع تصرف الصحفية.

وقالت إحدى المغردات: “أجمل رسالة من الصحفية صفاء الفحل.. للشعب السوداني.. في وش التوم هجو”.

https://twitter.com/MawahibIbrahim1/status/1511334737624842242?t=j8LI2QzNXHtV2bhLOaroTw&s=19

كما تداول مغردون مقطعاً مصوراً للصحفية، وهي تعتذر عن فعلتها، قائلة: “شالتني الهاشمية والروح الثورية”.

وكانت قد وردت أنباء عن اختفاء الصحفية فور انتهاء المؤتمر الصحفي مباشرة، ونُشرت صورة حديثة لها وهي جالسة في مكتب النيابة بعد حادث رشق الحذاء في توم هجو ومبارك أردول وعسكوري خلال مؤتمر صحفي.

والجدير ذكره أن الشعب السوداني يخرج اليوم الأربعاء، تحت شعار ما يسمى مليونية 6 أبريل، لاحياء ذكرى الاعتصام الذي أطاح الرئيس السابق، عمر البشير، قبل 3 سنوات.

اقرأ أيضاً: دعوات لعصيان مدني وإغلاق للشوارع بعد يوم دموي في السودان.. وعقد مؤتمر داعم لها بالسعودية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى