سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| جثة مغني راب أمريكي تظهر واقفة على المسرح… وردة فعل صادمة من والدته

نشرت وسائل إعلام غربية، اليوم الأربعاء، فيديو صادم تم التقاطه في نادٍ ليلي بالعاصمة الأمريكية واشنطن، يوثق قيام بعض الأشخاص بالاحتفال مع جثة مغني راب شهير يدعى “Goonew”، مشيرة إلى أن انتشار الفيديو المصور على وسائل التواصل الاجتماعي أثار الغضب من هذا التصرف الغريب والخارج عن المألوف.

جثة مغني راب واقفة على المسرح

ويظهر الفيديو جثة مغني الراب وقد تم وضع تاج فوق رأسها ووضع دعامة خلفها، تقف على المسرح وسط أضواء الليزر والموسيقى الصاخبة.

وذكرت وسائل الإعلام أن نادي DC Nightclub قدم اعتذاره بعد انتشار مقطع الفيديو وردة الفعل الغاضبة التي تلقاها بسبب استضافته لهذا النوع الغريب من الحفلات.

ردة فعل مغني الراب

بدورها، دافعت باتريس مورو، والدة المغني الشهير، عن قرارها بوضع جثة ابنها الراحل منتصبة على خشبة المسرح في حفل وداعه.

وقالت إن جميع محبيه أرادوا الاحتفال بحياته ووداعه، مضيفةً أن عائلتها لا تنزعج من التعليقات السلبية من أشخاص أصيبوا بالرعب من المقاطع المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت: “أنا سعيدة بالطريقة التي ودعت بها ابني، أتمنى أن يسمح لي الناس بالحزن بسلام”.

ومن جانبها، قالت أريانا شقيقة المغني الراحل: “احتفلنا بحياة أخي كما أردنا كان أخي أسطورة، كان أخي ملكًا وهذا بالضبط ما أردنا إظهاره”.

وأضافت “لتوضيح الشائعات في ذلك المكان، النقاد، هذا فظ. إنه أمر غير محترم للغاية. إنه غير حساس للغاية” مشيرة إلى رد الفعل العنيف على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتابعت: “إذا كنت لا تحب ذلك، فلا تتحدث عنه، دعونا نحزن كيفما نريد”.

وكان “Goonew” مغني راب شهير، وقد قتل برصاصة من مجهولين بتاريخ 18 آذار الماضي في ولاية ماريلاند، ولازال القاتل غير معروف حتى اليوم.

مواضيع ذات صِلة : انتقاماً لزوجته.. ويل سميث يضرب بقوة كريس روك على مسرح أوسكار 2022

وقررت عائلته إقامة حفل وداع له تحت عنوان “العرض النهائي” فقاموا بدعوة أصدقائه وإخراج جثته ووضعها على المسرح وإلباسها من الثياب التي كان يحب ارتدائها إضافة إلى التاج على رأسه، وإقامة حفل صاخب له.

شاهد أيضاً : على طريقة ويل سميث.. لاعب تنس يصفع خصمه بطريقة مؤلمة

بالفيديو|| جثة مغني راب أمريكي تظهر واقفة على المسرح... وردة فعل صادمة من والدته
بالفيديو|| جثة مغني راب أمريكي تظهر واقفة على المسرح… وردة فعل صادمة من والدته

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى