شاهد بالفيديو

شاهد|| انتقاماً لزوجته.. ويل سميث يضرب بقوة كريس روك على مسرح أوسكار 2022

شهد حفل توزيع جوائز أوسكار 2022، مساء أمس الأحد، حادثة غريبة، حيث أقدم الممثل الأمريكي، ويل سميث، على ضرب مقدم حفل توزيع الجوائز، الكوميديان، كرس روك، في مشهد أصاب الجمهور بالذهول.

– حادثة غريبة في أوسكار 2022

بدأت القصة، عندما سخر كريس روك من الرأس الحليق لزوجة ويل سميث، جادا بينكت سميث، وهي مصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة. 

فما كان من سميث إلا أن خرج من مقعده وصفع روك على وجهه، وسط ضحك الحضور الذين توقعوا أن الأمر كله دعابة متفق عليها.

إلا أنه عندما عاد سميث إلى مقعده، وبدأ في توجيه السباب النابي إلى روك، أدرك الجميع أن الشجار حقيقي، حيث خاطب سميث، روك، قائلاً له: “أبق اسم زوجتي بعيداً عن فمك اللعين”.

وفي هذه اللحظات، تسبب الموقف بذهول الحاضرين، فتوجه الممثل باكياً “بالاعتذار من الأكاديمية” (الجهة القائمة على جوائز الأوسكار)، لكنه لم يعتذر لروك.

اقرأ أيضاً : وثائقيان سوريان من حلب والغوطة الشرقية ضمن قائمة الترشيحات لـ “أوسكار 2020”

وكان سميث، قد فاز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في دور ريتشارد ويليامز، الأب الحازم الذي قام بتربية بطلي التنس فينوس وسيرينا ويليامز، في فيلم “الملك ريتشارد”. 

لكن الهجوم طغى على الفوز بالكامل، والذي حدث قبل حوالي 40 دقيقة من الكشف عن جائزته. 

أزعج روك، الممثل سميث عندما قارن شعر زوجته بشعر جي آي جين، التي لديها رأس حليق، في إشارة إلى شخصية ديمي مور التي اشتهرت برأسها المحلوق.

وتعاني بينكيت سميث من تساقط الشعر الكثيف بسبب مرض في رأسها.

وخلال خطابه في حفل توزيع الجوائز، اعترف مغني الراب والممثل بأن “الحب يجعلك تقوم بأشياء مجنونة” حيث تسلم تمثال أوسكار لأفضل ممثل. 

وأضاف أن كونك نجماً في هوليوود يعني أنه يجب أن تكون قادراً على “أن يكون لديك أشخاص لا يحترمونك وأن” عليك فقط أن تبتسم وتتظاهر بأن الأمر على ما يرام”. 

لكنه أضاف أنه معجب بريتشارد ويليامز الذي كان “مدافعاً شرساً عن عائلته”، وأوضح: “أنا مدعو في حياتي إلى حب الناس وحماية الناس”.

وفقاً لمراسل “بي بي سي” ديفيد سيليتو، فإنه صدرت تعليمات للصحفيين الذين يغطون حفل توزيع الجوائز من المنطقة الصحفية بعدم سؤال أي من الحاضرين عن الموقف.

والجدير ذكره أنه في وقت متأخر من ليلة الأحد، أصدرت شرطة لوس أنجلوس بياناً قالت فيه: “إن روك لم يقدم بلاغاً للشرطة ضد سميث، ولكن إذا اختار القيام بذلك، فسوف تحقق الشرطة”.

شاهد|| انتقاماً لزوجته.. ويل سميث يضرب بقوة كريس روك على مسرح أوسكار 2022
شاهد|| انتقاماً لزوجته.. ويل سميث يضرب بقوة كريس روك على مسرح أوسكار 2022

اقرأ أيضاً : أوسكار 2021.. الكشف عن مرشحي الجائزة وتونس ضمن القائمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى