سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

شاهد|| بعد حسن نصرالله … خالد الفراج يقلد جورج قرداحي ويثير موجة سخرية واسعة

بعد موجة السخرية الكبيرة التي أثارها، خالد فراج، من زعيم ميليشيا حزب الله، حسن نصرالله، واصل الممثل السعودي إثارة الجدل بتقليده عدد من الشخصيات السياسية والإعلامية في برنامج “استوديو 22” والتي كان آخرها وزير الإعلام اللبناني السابق، جورج قرداحي، باسم سرداحي مرداحي.

– تقليد جورج قرداحي

ظهر الفراج في البرنامج وهو متقمصاً شخصية جورج قرداح، وقد حلّ ضيفاً باسم سرداحي مرداحي في برنامج اسمه “برلمان ما أدري”، وحاكى الفنان السعودي في المقطع برنامجين، الأول “برلمان شعيب”، البرنامج الذي تسببت تصريحات، قرداحي، فيه بالأزمة الشهيرة بين لبنان ودول الخليج، والثاني برنامجه الشهير “من سيربح المليون”.

وقال في إجابة عن سؤاله عن الحرب العبثية: “أنا لم أقل هذا.. بل قلت أن الحوثي مساكين وما بيستاهلوا الضرب وبهذه المناسبة تحياتنا للمملكة والشعب السعودي”.

وبسؤاله عن الطائرات المسيّرة، قال: “الحرب كر وفر و بتحصل في كل الحروب ويهذه المناسبة تحياتنا للمملكة العربية السعودية والشعب السعودي”.

وحظي فيديو تقليد قرداحي، انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أحد المغردين: “من أبو رغال العصر إلى النعسان بايدن والآن ناكر المعروف اللبناني جورج قرداحي”.

وقال آخر: “إبداع الفنان خالد الفراج.. سرداحي مرداحي.. نقصدك يا جورج قرداحي.. وأحلى تحية لحرية الرأي”.

وبرنامج “ستوديو 22” الذي يبث على قناة MBC السعودية، سبق وأثار تفاعلاً واسعاً بين نشطاء بعد تناوله قضايا وشخصيات كان أبرزها الرئيس الأمريكي، جو بايدن، وحسن نصرالله.

مواضيع ذات صِلة : لأوّل مرّة.. برنامج ساخر عن الرئيس الأمريكي ونائبته على قناة سعودية يثير ضجة

والجدير ذكره أن قرداحي كان قد أثار توتراً دبلوماسياً بين لبنان وعدد من دول الخليج عقب تصريحات سابقة له تم تداولها بعد استلامه لمنصبه الرسمي حيث انتقد الحرب في اليمن وما اعتبره نشطاء بأنه كان إساءة للمملكة العربية السعودية والإمارات.

شاهد أيضاً : السعودية.. محاصرة امرأة وسط الشارع ليلا بهدف سرقتها وطرحها أرضاً

شاهد|| بعد حسن نصرالله ... خالد الفراج يقلد جورج قرداحي ويثير موجة سخرية واسعة
شاهد|| بعد حسن نصرالله … خالد الفراج يقلد جورج قرداحي ويثير موجة سخرية واسعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى