شاهد بالفيديو

شاهد|| فيديو يثير الشكوك حول صحة بوتين.. وزيلينسكي فرحاً: “حصلت على ما أريد”

بين الفينة والأخرى تداول وسائل إعلام غربية، فيديوهات وتقارير تتحدث عن صحة بوتين الرئيس الروسي، والشكوك التي تثار حولها مؤخراً لا سيما بعد الغزو الروسي لأوكرانيا وتأثير ذلك على قرارته، حيث ظهر فيديو جديد يزيد التساؤلات.

فيديو يثير الشكوك حول صحة بوتين

وأعادت وسائل إعلام غربية تسليط الضوء على مقطع فيديو للقاء جمع، فلاديمير بوتين، بوزير دفاعه، الشكوك حول صحة الرئيس الروسي واحتمال إصابته بمرض خطير.

وظهر بوتين خلال استقباله وزير الدفاع، سيرغي شويغو، بوجه منتفخ ويمسك بحافة الطاولة بشدة طوال المقطع الذي تصل مدته 12 دقيقة، ونشره الكرملين.

وقالت صحيفة “نيويورك بوست” إن المقطع أثار تعليقات من سياسيين وخبراء، وقد كتب الخبير الاقتصادي السويدي، أندريس أسلاوند، الذي عمل مستشاراً لدى روسيا، إن “بوتين ووزيره ظهر كلاهما مكتئباً وعلى ما يبدو بصحة سيئة”.

وكتبت بدورها السياسية البريطانية السابقة لويز مينش على تويتر إن “اللقطات تدعم التقارير السابقة التي تقول إن  فلاديمير بوتين يعاني مرض باركنسون”.

وأضافت أنه في اللقاء “نجح في إخفاء يده لكن رجله لم تتوقف عن النقر”.

وكانت وكالة أنباء استقصائية روسية، تدعى “Proekt”، كشفت أن فريقاً من أطباء السرطان يزور بشكل متكرر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في منزله أو يرافقه في رحلات وسط تساؤلات متزايدة حول صحة الرئيس.

اقرأ أيضاً : رجل مخابرات أمام ممثل كوميدي .. كيف يدير كلاً من بوتين وزيلنسكي الحرب في أوكرانيا؟!

زيلينسكي فرح بما حصل عليه

وبالشق النظير من الحرب الروسية الأوكرانية، ظهر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، وهو فرحاً بما حصل عليه بعد اجتماع ضم الحلفاء الغربيين.

وقال الرئيس فولوديمير زيلينسكي، إن كييف بدأت استلام الأسلحة التي طلبتها من حلفائها، معتبراً أن تصريحات قادة الجيش الروسي تعكس نية موسكو اجتياح دول أخرى.

في غضون ذلك، أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون”، أن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، يعتزم عقد اجتماع الأسبوع المقبل في ألمانيا لمسؤولي الدفاع والقادة العسكريين من أكثر من 20 دولة لمناقشة احتياجات أوكرانيا الدفاعية الفورية والطويلة الأجل.

ووفق مجلة “فورين بوليسي” الأمريكية فإن نجاح المقاومة الأوكرانية في مناطق الشمال دفع المسؤولين الغربيين إلى تكثيف مساعداتهم من الأسلحة الثقيلة بعد أن كانت لديهم تخوفات من سقوط سريع لكييف وهو ما دفعهم للامتناع في بادئ الأمر عن إرسال أسلحة مماثلة للحكومة الأوكرانية كونهم لم يكونوا متأكدين من قدرتها على البقاء.

يذكر أنّ الرئيس الأمريكي جو بايدن كشف عن مساعدات عسكرية إضافية لأوكرانيا بقيمة 800 مليون دولار تشمل أسلحة تلبي احتياجات أوكرانيا المحددة بساحة المعركة.

شاهد|| فيديو يثير الشكوك حول صحة بوتين.. وزيلينسكي فرحاً: "حصلت على ما أريد"
شاهد|| فيديو يثير الشكوك حول صحة بوتين.. وزيلينسكي فرحاً: “حصلت على ما أريد”

اقرأ أيضاً : شاهد|| عشيقة بوتين تعود للظهور من جديد وسط موسكو بعد شائعات اختبائها في مخبأ نووي بسيبيريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى