منوعسلايد رئيسي

هاني شاكر يعفو عن شاكوش لكن بشرط؟!

كشف الفنان المصري، هاني شاكر، اليوم الأحد، عن موقفه كنقيب للمهن الموسيقية من اعتذار مطرب المهرجانات، حسن شاكوش، عن خطئه خلال إحيائه حفلاً غنائياً منذ 9 أشهر وتم على إثره منعه من الغناء داخل مصر.

– هاني شاكر وموقفه من شاكوش

علّق شاكر، على الموضوع في لقاء إعلامي أثناء حضوره لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، قائلاً: “إنه ضد فكرة العقاب طول العمر لأي شخص مهما كان”.

وأوضح أن قرار وقفه عن الغناء لم يكن قراراً شخصياً، ولكنه قرار لجميع أعضاء مجلس النقابة.

وأكد أنه ليس لديه مانع في مسامحته عما بدر منه خلال الفترة الماضية، والواقعة التي تسببت في إيقافه، ولكن بشرط وجود ضوابط تحكم عودته مرة أخرى للغناء في مصر لتجنب أي مشكلات جديدة.

وأضاف شاكر: “إن شاء الله في التوقيت المناسب ومع ترتيب مع المجلس وإذا أثبت حسن النية وما يهمني هو عدم تكرار الخطأ”.

وفي وقتٍ سابقٍ، قدم حسن شاكوش، اعتذاراً لنقيب المهن الموسيقية في مصر هاني شاكر في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية قائلاً: “أنا غلطت ومفيش بني آدم مبيغلطش، عرفت غلطي، والشعب المصري مش هيسمع مني غلط تاني، أو أي حاجة تسيء له”.

وجدد شاكوش اعتذاره لنقابة المهن الموسيقية قائلاً: “بتأسف للأستاذ هاني شاكر،ده حبيبنا كلنا، وبقلهم إني همشي على الطريق الصحيح إللي هيقولولي عليه، وألتزم بضوابط النقابة”.

وأضاف موضحاً أنه كان منضبطاً جداً في عمله: “غصب عني دي كانت مشكلة واتعلمت واتوقفت، وقدمت التماس مرة واتنين، وأتمنى النقابة تنظر في التماسي”، لافتاً إلى أنه لا يعمل بمصر نهائياً التزاماً بقرار من الفنان هاني شاكر.

مواضيع ذات صِلة : بعد إيقافهما عن العمل لأفعال منافية للآداب.. حسن شاكوش والبحراوي يعقدان جلسة صلح

والجدير ذكره أن نقابة المهن الموسيقية المصرية، قررت في نوفمبر / تشرين الثاني من العام الماضي، إيقاف تصريح الغناء للمطرب حسن شاكوش لأجل غير مسمى.

شاهد أيضاً : قبول واسع وانتشار كبير لأغنية حسن شاكوش وعمر كمال “هنعمل لغبطيطا”

هاني شاكر يعفو عن شاكوش لكن بشرط؟!
هاني شاكر يعفو عن شاكوش لكن بشرط؟!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى