منوع

رسالة غامضة من أحمد العوضي لزوجته ياسمين عبد العزيز

تصدر اسم الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، قائمة المواضيع الأكثر رواجاً على منصات التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك بعد شائعات انفصالها عن زوجها الفنان، أحمد العوضي، وخلافها مع شقيقها وائل، وأزمتها الصحية.

– ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند

في ساعة متأخرة من ليلة أمس الاثنين، وجه الفنان المصري أحمد العوضي، عبر حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك”، رسالة غامضة إلى زوجته ياسمين عبدالعزيز، كشف من خلالها عن وجود خلاف فيما بينهم.

وأوضح أن خلاف بينه وبين زوجته الحبيبة مثل أي زوجين طبيعيين، لكن ياسمين عبدالعزيز كانت على طبيعتها فعبرت عن غضبها مثلما تقوم أي شقيقة من شقيقاته، في إشارة إلى قيامها بإلغاء متابعته من “انستغرام” وحذف الصور التي تجمعهما.

وقال تعليقاً على تصرفها: “بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيداً عن النجومية”، وهو الأمر الذي فتح الباب للقيل والقال، وحاول البعض تفسير الأمور بشكل مختلف عما هي عليه.

وأضاف: “منعاً للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك.. واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي”.

واعتبر المتابعين أن هذه الكلمات أثبتت وجود خلاف مع زوجته، لكنه نفى أن يصل الأمر للانفصال، وشدد على حبه الكبير لها.

– خلافها مع شقيقتها

وفي السياق، علق أشرف عبد العزيز محامي الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، على جدل خلافها مع شقيقها الفنان الشاب وائل عبد العزيز.

وقال بيان ياسمين عبد العزيز: “يحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز”.

وأضاف البيان: “لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك”.

وفي رد على تحركها قانونياً، سخر شقيقها من البيان الصادر عن محامي شقيقته، حيث قام بإعادة نشر صورة البيان الصادر، عبر خاصية القصص القصيرة على “فيسبوك” وكتب قائلاً: “ضربني واشتكى”.

والجدير ذكره أنه قبل أيام، أثارت ياسمين عبد العزيز التكهنات حول حالتها الصحية، إذ شاركت متابعيها صورة لها عبر خاصية الستوري على إنستغرام وعلقت عليها بالقول: “أهم حاجة بالدنيا الصحة.. نعمة كبيرة”.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


تابع المزيد:

))”قلب شبحي” ابتكار علمي فريد ربما يكون بوابة لمستقبل بشري جديد..يحتضن خلايا جذعية بشرية

))شاهد||تلال غامضة على القمر.. ناسا نحو الفضاء لحل اللغز “الغامض”

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى