الشأن السوري

مصر.. طالب يُنهي حياة زميلته أمام بوابة الجامعة

شهدت محافظة الدقهلية شمال القاهرة، ظهر اليوم الإثنين، جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها طالبة جامعية، بعدما أقدم زميل لها على ذبحها أمام بوابة الجامعة أثناء توجهها لأداء الامتحان.

جريمة بشعة تهز مصر مقتل طالبة أمام بوابة الجامعة

وقال شهود عيان، إنه أثناء وصول أتوبيس مقبل من مدينة المحلة، وعقب نزول الطلاب للدخول وأداء امتحانات نهاية العام، أشهر أحد الطلاب سكيناً ووجه طعنة نافذة لزميلته في الرقبة، وسقطت على الأرض مغشياً عليها غارقة في دمائها.

وبحسب الشهود فإن بعض المارة منع المتهم من ارتكاب جريمته، لكنهم فشلوا في ذلك بسبب تهديده لهم بالسكين، ثم حاول، بعد ارتكاب جريمته، طعن نفسه، لكن على الفور أمسك عدد من الموجودين أمام بوابة الجامعة الطالب وسلاحه.

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية المصرية أن الجاني، ويدعى “م.ع.م” طالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، والمجني عليها تدعى “ن.أ.أ” بكلية الآداب، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ، فيما نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة ضربه من عدد من الأهالي عقب ضبطه.

دوافع الجريمة؟

ولم تتضح على الفور دوافع المتهم لارتكاب جريمته، علماً بأنه والضحية كلاهما بالفرقة الثالثة في كلية الآداب، والاثنان من مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، وسط الدلتا.

اقرأ أيضاً: أزهقت روح صديقتها المقربة لتسرق هاتفها.. السلطات تكشف تفاصيل جريمة فتاة كفر الدوار التي هزّت مصر

 

لكن شهود عيان من موقع الحادثة تحدثوا عن أن الطالب كان يحب الفتاة وحاول التقرب منها والزواج، إلا أن الفتاة رفضت الزواج منه فقام بالانتقام منها وذبحها.

وأصدرت جامعة المنصورة بياناً، قالت فيه إنه “بالإشارة إلى ما تم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحد طلاب جامعة المنصورة بالتعدي على زميلته بآلة حادة، تؤكد الجامعة أن هذا الحادث تم خارج أسوار الجامعة بالقرب من أحد البوابات، وتم القبض فوراً على المعتدى من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة”.

 

وتولت النيابة المصرية التحقيقات، والتي طالبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال المتهم وتفريغ الكاميرات.

شاهد أيضاً: حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل

 

جريمة بشعة تهز مصر
جريمة بشعة تهز مصر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى