أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

سر زجاجة ماء ظهرت فجأة بيد قاتل إيمان إرشيد قبل مصرعه بلحظات!

أثارت إحدى الصور المتداولة لقاتل الطالبة، إيمان إرشيد، المدعو عدي حسان، بعدما أطلق النار على نفسه، تظهره وهو ممسك بزجاجة ماء، تساؤل كثير من النشطاء.

– صورة مثيرة للجدل لقاتل إيمان إرشيد

ظهر حسان، قبل إقدامه على الانتحار يمسك بالمسدس ويوجهه صوب رأسه، ولا تظهر معه زجاجة الماء، ما أثار سؤال “من أين أتت تلك الزجاجة ؟”.

وكشفت مصادر مطلعة، أن عملية محاصرة القاتل وضبطه شهدت عملية تفاوض بين الشرطة والقاتل الذي كان يهدد بقتل نفسه بواسطة مسدس صوبه نحو رأسه.

وبينت المصادر أن القاتل طلب من رجال الأمن تزويده بالماء لشعوره بالعطش، وبينما تم إعطاؤه زجاجة الماء، حاول أحد رجال الأمن الاقتراب منه لأخذ السلاح ومنعه من الانتحار، إلا أنه سرعان ما أطلق النار على نفسه.

– رسالة تهديد

وعلى صعيد آخر، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي برسالة التهديد التي وصلت لابنة الفنان الأردني شاكر جابر.

وجاء في رسالة التهديد التي نشرها الفنان على حساباته الرسمية: “الإعدام بعد بنت التطبيقية رح تكونين انتي”، ما اعتبره النشطاء، رسالة تهديد صريحة بالقتل بعد مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية إيمان إرشيد رمياً بالرصاص على يد زميلها من جامعة البلقاء بعد رفضها لقائه في الجامعة.

مواضيع ذات صِلة : قاتل الطالبة الأردنية إيمان ارشيد يطلق النار على نفسه بعد محاصرته

والجدير ذكره أن الأمن العام في الأردن، أعلن مساء أمس الأحد، تحديد مكان قاتل الطالبة إيمان ارشيد في إحدى الجامعات الخاصة، موضحةً أنه لدى محاصرته من قبل رجال الأمن أطلق النار على نفسه.

شاهد أيضاً : لحظة انهيار والدة طالبة المنصورة نيرة داخل المحكمة.. وسط اعترافات جديدة وتفصيلية

سر زجاجة ماء ظهرت فجأة بيد قاتل إيمان إرشيد قبل مصرعه بلحظات!
سر زجاجة ماء ظهرت فجأة بيد قاتل إيمان إرشيد قبل مصرعه بلحظات!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى