منوع

عائلة طالبة المنصورة نيرة أشرف تكشف تلقيها عرضاً مالياً ضخماً للعفو عن القاتل

بعد إحالة أوراق القاتل للمفتي العام، وإصدار حكم الإعدام بحقه، كشفت أسرة طالبة المنصورة، نيرة أشرف التي قضت نحبها على يد صديقها، عن تلقيهم رسائل تحتوي على عرض مبلغ مالي قدره 5 ملايين جنيه قابل العفو عن القاتل وفك رقبة محمد عادل من حبل المشنقة.

– عرض للعفو عن قاتل نيرة أشرف

وفقاً لما نشره موقع “القاهرة 24″، فإن هدير شقيقة المجني عليها، قالت: “إنهم تفاجؤوا بوجود “أكاونت” على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يرسل رسائل لهم تحتوي على عرض مبلغ مالي قدره 5 ملايين جنيه، وأن هذا المبلغ قابل للزيادة 6 أو 7 ملايين جنيه، على أن يكون هذا المبلغ نظير فك دية محمد عادل، المتهم بقتل نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لنظر الرأي الشرعي في إعدامه”.

وجاء في حساب الأكونت الذي نشرته شقيقة نيرة، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، عبارات تبرر الدية للطالب محمد عادل، حيث قال صاحب الأكونت: “نيرة عند ربنا ومش هتستفاد حاجة لما المتهم يتعدم”.

كمّا تضمنت الرسائل التي نشرتها شقيقة المجني عليها، عبارات: “مافيهاش حاجة كل الناس بتعمل كده وتبقى دية على روح نيرة، وأهو أهلها يسيبوا البيت ويبعدوا عن الذكريات، ويجيبوا شقة في القاهرة، ولايزودوا المبلغ وتبقى دية مش قصاص”.

في المقابل، عبرّت شقيقة نيرة طالبة جامعة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن رفض الأسرة لهذا العرض، قائلةً: أدلة تثبت إننا لا نقبل تعويض عن دم أختنا، لأن كل نقطة دم نزلت منها لا تسوى ملء الأرض ذهب.. القصاص هذا مطلبنا والتنفيذ بأسرع وقت إن شاء الله”.

يذكر أن محكمة جنايات المنصورة، قررت في وقتٍ سابقٍ، إحالة أوراق المتهم محمد عادل الطالب بالفرقة الثالثة بكلية آداب المنصورة، لاتهامه بقتل زميلته الطالبة نيرة أشرف، والمعروفة إعلامياً بـ ضحية “جامعة المنصورة” إلى فضيلة المفتي، وتحديد جلسة الأربعاء المقبل للنطق بالحكم.

الأكونت
عائلة طالبة المنصورة نيـرة أشرف تكشف عرض مغر للعفو عن القاتل

تابع المزيد:

))غامض ويُلقب بـ”أمير المؤمنين”.. زعيم طالبان الأعلى يظهر علناً لأوّل مرّة في كابل منذ وصول الحركة للسلطة

)) خطبة “سرقة الخِصيتين” تثير موجة جدل في العراق وتحرك عاجل من السلطات بحق إمام مسجد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى