سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

نجل بايدن “الضال”.. فيديو مخل وفضائح بيد روسيا لضرب رئيس أمريكا

في فضيحةٍ جديدة، انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، مقطع فيديو لهانتر نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، وهو يتعاطى المخدرات أثناء التخلص من السموم، بالإضافة إلى صور لارتدائه قميصاً متسخاً وهو يمسك بيد ابنته.

فيديو فاضح لنجل بايدن

إذ أظهر الفيديو الذي تداوله الإعلام الروسي بكثرة، نجل الرئيس الأمريكي البالغ من العمر (52 عاماً) عارياً وهو يتعاطى أدوية مخدرة أثناء وجوده في منتجع صحي بنيوبريبورت، ماساتشوستس.

https://twitter.com/triantafyllidi2/status/1544976644863033345?t=SYRPBJFmqu13swIgP4AU2Q&s=19

ويمكن رؤيته في البداية وهو يطفو في الماء ويلمس أماكن حساسة من جسمه، ثمَّ يغادر المكان لفترة وجيزة ويعود ومعه الأدوية.

وفي نهاية الفيديو، يحدِّق هانتر الذي تصفه وسائل الإعلام بـ”ابن بايدن الضال”، بشكل مؤلم في الكاميرا مع الضوء الأخضر الفلوري المنعكس على وجهه الذي دمَّرته المخدرات.

وكان هانتر يسترشد بالطبيب النفسي الشهير كيث أبلو، وهو يحاول التخلص من إدمانه على الكوكايين، لكن الرسائل النصية والأدلة الأخرى تُظهر أنه بدلاً من “مواجهة شياطينه، استمر في الانتشاء”، بحسب تقرير لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

مستقبل بايدن السياسي

وجرى العثور على المواد في نسخة احتياطية لجهاز “iPhone” على كمبيوتر محمول، والذي بدأت صحيفة نيويورك بوست، نشر محتوياته لأول مرة قبل 3 أسابيع من الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

وبحسب ديلي ميل، أرسل هانتر قبل نحو شهر، رسالة نصية إلى والده يشكو من عدم وجود ما يكفي من المال لبرنامج العلاج بالإضافة إلى الفواتير والنفقة.

وقالت الصحيفة إنَّ “جو وافق لاحقاً على إرسال 75000 دولار لابنه لتغطية التكاليف، بالإضافة إلى 20000 دولار إضافية لبرنامج العلاج في مدينة نيويورك”.

وحذر الخبراء من أن المعلومات يمكن أن تخلق خطراً جدياً يتمثل في ابتزاز نجل بايدن، وتهديداً لمستقبل الرئيس الأمريكي الذي أبدى نيّته في الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

نجل بايدن بقميصٍ متسخ

وقبل أيام من ظهور الفيديو الجديد، شوهد هانتر وابنته مايسي، البالغة من العمر (21 عاماً) جنباً إلى جنب أثناء زيارتهما للمعارض الفنية في مدينة نيويورك، بما في ذلك معرض جورج بيرج.

وانتشرت صور لهانتر بايدن، وهو يرتدي قميصاً متسخاً ويمسك بيد ابنته.

نجل بايدن "الضال".. فيديو مخل وفضائح بيد روسيا لضرب رئيس أمريكا
نجل بايدن “الضال”.. فيديو مخل وفضائح بيد روسيا لضرب رئيس أمريكا

ترامب يستغل فضائح هانتر لإهانة بايدن

مع وصول جو بايدن إلى البيت الأبيض، وبدء الغزو الروسي لأوكرانيا، حاول الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، استغلال أي فرصة لإهانة خلفه وخلق أزمة بينه وبين نظيره الروسي.

ففي مارس/آذار الماضي، دعا الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى “فضح” نشاطات هانتر نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن مع الأوليغارشية الروس.

وقال ترامب في مقابلة تلفزيونية، حينذاك، إنَّ إيلينا باتورينا زوجة رئيس بلدية موسكو الراحل يوري لوزكوف “قدمت 3.5 ملايين دولار لهانتر بايدن وعائلته، في محاولة لكسب ودّ الرئيس الأمريكي”.

وأضاف “هذا كثير من المال، وأعتقد أن بوتين قد يكون لديه الرد على هذا الأمر وأن يكشفه علناً”.

وتعود الاتهامات التي أشار إليها ترامب في لقائه إلى تصريحات كررها عدة مرات خلال حملته للانتخابات الرئاسية عام 2020، ونفاها هانتر.

وكان هانتر هدفاً منتظماً لترامب منذ إعلان والده جو بايدن الترشح للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية.

موسكو تستغل فضائح نجل بايدن

في مارس/آذار الفائت، اتهمت وزارة الدفاع الروسية صندوقاً استثمارياً تابعاً لنجل بايدن، بتمويل الأنشطة البيولوجية العسكرية الأمريكية في أوكرانيا، التي كانت تهدف لتطوير سلالة جديدة من الجمرة الخبيثة.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، نشر حزمة جديدة من الوثائق بهذا الخصوص.

وترفض الولايات المتحدة الاتهامات الروسية وتعتبرها محاولة من موسكو لصرف الانتباه عن عمليتها العسكرية في أوكرانيا.

وكان هانتر عضو مجلس إدارة شركة بوريسما في الوقت الذي كان والده يشغل منصب نائب الرئيس والمسؤول عن العلاقات الأمريكية الأوكرانية في عهد الرئيس أوباما.

نجل الرئيس الأمريكي مستاء

في أبريل/نيسان العام الماضي، تحدث نجل الرئيس الأمريكي عن مشاكله مع إدمان المخدرات والكحول، وقال إنَّ حياته “ليست مجرد صحيفة إثارة” ليتناول الناس أخباره في كل مكان.

وأوضح أنه يتحمل المسؤولية عن “ظهور قصة يعلم أي شخص واع أنها ستحدث ضجة كبيرة في صحف الإثارة”.

“ظلام قاتم”

ماتت والدة هانتر بايدن وشقيقته في حادث سير عام 1972 ونجا هو وشقيقه.

نقلت بي بي سي العام الفائت، عن هانتر قوله: “هناك شيء ما مفقود في أعماق كل مدمن، يشعر بأنه بحاجة لملء ذلك الفراغ وتعويض ما فقده. لذلك تقوم بتخدير نفسك”.

بعد وفاة شقيقه بمرض السرطان في عام 2015، قال إنه “بات في ظلام قاتم”، مضيفاً “مات أخي، وانفصلت عن زوجتي، كنت أعيش وحيداً في شقة، أتناول الكحول كمن يحاول الانتحار. كان الحزن يأكلني من الداخل، كان الأمر فظيعاً. الحزن يجعلنا أحياناً نقوم بأشياء مثيرة للسخرية وإذا ترافق ذلك مع الإدمان على المخدرات سيكون من الصعب الخروج من هذا الوضع”.

مواضيع ذات صِلة : الكرملين: سنطلب من بايدن توضيحات بشأن وثائق تؤكد تورط نجله بأنشطة بيولوجية في أوكرانيا

وأضاف أن متاعبه مع الإدمان على المخدرات جعلته مادة لصفحات الجرائد الصفراء وهدفاً للهجمات السياسية، في إشارة إلى أعداء والده.

شاهد أيضاً : شاب عراقي يتوعد رئيس أمريكا برمي نفسه من السطح ومسؤول أمريكي يرد

نجل بايدن "الضال".. فيديو مخل وفضائح بيد روسيا لضرب رئيس أمريكا
نجل بايدن “الضال”.. فيديو مخل وفضائح بيد روسيا لضرب رئيس أمريكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى