منوع

“انتحال شخصية”.. آمبر هيرد تطالب بإعادة المحاكمة ضد جوني ديب

 

عقب خسارتها في دعوى تشهير ضد زوجها، جوني ديب، قررت آمبر هيرد، المطالبة بإعادة المحاكمة.

 

آمبر هيرد تطالب بإعاد المحاكمة

وطالب محامو آمبر هيرد، أمس الجمعة، بمحاكمة جديدة في قضية التشهير، زاعمين أن الشخص الخطأ خدم في هيئة المحلفين وحكم عليها.

وقال المحامون إنهم قدموا وثائق لمحكمة في فرجينيا بناء على حقائق إضافية مكتشفة، بحسب تعبيرهم.

وأضافوا أن شخصين يحملان نفس الاسم الأخير كانا يعيشان في المنزل في فيرجينيا حيث تم إرسال استدعاء أحدهما إلى هيئة المحلفين في أبريل/ نيسان.

وأوضحوا أن الاستدعاء كان مخصصاً في الأصل لشخص يبلغ من العمر 77 عاماً، ولكن بدلاً من ذلك ظهر الرجل البالغ من العمر 52 عاماً في المحكمة وخدم في هيئة المحلفين.

اقرأ أيضاً:

لقاء سرّي بين آمبر هيرد وجوني ديب.. والإعلام يكشف ما دار بينهما

كتب محامو آمبر هيرد “إنه أمر مزعج للغاية بالنسبة لفرد لم يتم استدعاؤه للخدمة في هيئة محلفين، مع ذلك مثل وعمل معهم، لا سيما في مثل هذه الحالة”.

بدورها، قالت محكمة فرجينيا إن لديها ضمانات قائمة لمنع هذه الأنواع من الخلط، مثل استخدام رقم المحلف المكون من سبعة أرقام، والرمز البريدي، وتاريخ الميلاد للتحقق من هوية المحلفين.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| آمبر هيرد تجدد الاعتراف بأنها واقعة في غرام جوني ديب!

وجاء في الدعوى أن هذه الضمانات موجودة ويعتمد عليها الطرفان للتحقق من هوية المحلف الصحيح، لضمان الإجراءات القانونية والمحاكمة العادلة لجميع المتقاضين.

اقرأ أيضاً:

محامية جوني ديب ..حاصرت امبر هيرد وسرقت الأضواء من الجميع.. فهل تجمعها علاقة بديب ؟ كاميل فاسكيز

وتأتي مطالبة آمبر هيرد بإعادة المحاكمة بعد أن اعترفت سابقاً من خلال محاميها بأنها لا تستطيع تحمل 8.3 مليون دولار كتعويضات مُنحت لديب في 1 يونيو/ حزيران خلال معركة التشهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى