اخبار العالم

صحيفة غربية تكشف فيديو فاضح لمسؤول في السرير جعل بوتين سيد الكرملين

سردت صحيفة بريطانية، في تقرير نشرته، مساء أمس، قصة صعود الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إلى الحكم، في قصة جاءت تحت عنوان “كيف صعد ضابط صغير في المخابرات السوفيتية (كي جي بي) ليصبح رئيساً في الكرملين”.

– تفاصيل حول صعود بوتين للحكم

تناولت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تفاصيل دقيقة في حياة بوتيـن، منذ بداية نشأته وصولاً إلى حربه في أوكرانيا وتحديه للغرب وقوى العالم الكبرى.

وتطرقت الصحيفة البريطانية في تقريرها للحديث عن شريط فيديو من التسعينيات ساهم في إسقاط أحد منافسي بوتيـن، وهو رئيس الادعاء يوري سكوراتوف، إذ أسقط المسؤول السوفيتي عبر مقطع فيديو “جنسي فاضح”، الأمر الذي نفاه حينها المسؤول الروسي، وقال إنه مقطع فيديو مفبرك”.

تفاصيل حول صعود بوتين للحكم

وقالت الصحيفة: “في عام 1998، تم تعيين بوتين رئيساً لجهاز الأمن الفيدرالي، وحارس أسرار الكرملين وملك كومبرومات – المساومة على المواد، (لقد كان وقت أزمة القلة)، وكان المدعي العام الروسي، يوري سكوراتوف، يبحث في صفقاتهم المشبوهة مع يلتسين”.

وأضافت الصحيفة: “أنه في العام التالي، بث التلفزيون الروسي في أوقات الذروة مشاهد فيديو أبيض وأسود لرجل سمين في منتصف العمر في السرير مع فتاتين صغيرتين، وقيل أنه سكوراتوف”.

الأمر الذي نفاه في ذلك الوقت، سكوراتوف، وأكد أنه ليس الرجل الذي ظهر في الفيديو، لكن هذه المشاهد أنهت مسيرته ما أدى لاغلاق ملف التحقيق بالصفقات المشبوهة ليلتسن وبوتين.

71074


تابع المزيد:

)) بوتين يؤكد أن العقوبات أحدثت ضرراً على اقتصاد بلاده ويحذر من “عواقب كارثية” 

)) شاهد: “الآلهة الهندية تدخن سيجارة”.. ومخرجة العمل تواجه تهديدات بسبب ذلك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى