منوع

“شملت ميزة مهمة”.. مارك يكشف مزايا خصوصية جديدة في “واتساب” عارضت تقارير قديمة

اشترك الان

كشف المدير التنفيذي لشركة “ميتا” المالكة لتطبيق التواصل الفوري “واتساب”، مارك زوكربيرغ، اليوم الثلاثاء، بأن هناك مزايا جديدة سوف تضاف إلى “واتساب”.

– مزايا خصوصية جديدة في “واتساب”

وفي التفاصيل، كتب زوكربيرغ على صفحته الرسمية في “فيسبوك”: “أن المزايا الجديدة تشمل الخروج من مجموعات (واتساب) من دون إشعار الآخرين، والتحكم بحالة (المتصل بالإنترنت)”.

وأوضح أن الميزة الثالثة التي اعتبرها البعض “مهمة” تتمثل بمنع أخذ لقطة شاشة (screenshot) للرسائل التي يمكن مشاهدتها لمرة واحدة فقط في التطبيق.

كما تعهد زوكربيرغ، بالاستمرار في إيجاد سبل جديدة لحماية رسائل المستخدمين، لكي تظل “خاصة وآمنة وكأنها محادثة مباشرة بين شخصين”.

ولم يدل بأي تفاصيل إضافية، من قبيل متى سيتم تفعيل هذه الخدمات ولا كيف يمكن تطبيقها.

والجدير ذكره أن كلام زوكربيرغ، تناقض تقارير إخبارية تحدثت عن أن “واتسآب” يعمل على جعل المشرفين والأعضاء في مجموعات التطبيق يعرفون الأشخاص الذين غادروها أو طُردوا منها.

وفي الوقت نفسه، أكد مؤسس موقع “فيسبوك” تقارير سابقة في يوليو الماضي تحدثت عن توجه “واتسآب” لإخفاء كلمة متصل بالإنترنت (Online).

مواضيع ذات صِلة : 8 نصائح وحيلة يكشفها “واتسآب” لحاملي هواتف أندرويد وآيفون.. استخدمها على الفور

ويأتي حديث زوكربيرغ استجابة، على ما يبدو، لمطالبات المستخدمين المتكررة على مدار السنوات الماضية بتحسين وضع الخصوصية في “واتسآب”.

شاهد أيضاً : انتبه.. 3 علامات تدل على أن شخصاً ما يقرأ رسائلك على واتسآب

"شملت ميزة مهمة".. مارك يكشف مزايا خصوصية جديدة في "واتساب" عارضت تقارير قديمة
“شملت ميزة مهمة”.. مارك يكشف مزايا خصوصية جديدة في “واتساب” عارضت تقارير قديمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى