أخبار العالم العربي

مع استمرار جدل رقصها.. صدور نتائج اختبار مخدرات رئيسة وزراء فنلندا

 

أعلن مكتب رئيسة وزراء فنلندا، سانا مارين، اليوم الاثنين، عن نتائج اختبار المخدرات الذي أجرته، وذلك بعد نشر مقطع فيديو الأسبوع الماضي ظهرت فيه وهي ترقص داخل شقة خاصة مع أصدقائها.

 

نتيجة اختبار رئيسة الوزراء الفنلندية

وقال مكتب رئيسة الوزراء الفنلندية إن نتائج الاختبارات جاءت سلبية.

وبدأت مقاطع الفيديو التي تظهر فيها مارين البالغة من العمر 36 عاماً في حفل مع عدد من المشاهير الفنلنديين تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، وسرعان ما نشرتها العديد من وسائل الإعلام في فنلندا وخارجها.

ويوم الخميس، قالت رئيسة وزراء فنلندا إنها مستاءة من نشر مقاطع فيديو لها على الإنترنت وهي ترقص في حفلات خاصة، حيث كان من المفترض أن يشاهدها الأصدقاء فقط.

رئيسة وزراء فنلندا

ويوم الجمعة وافقت مارين، التي أصبحت أصغر زعيمة حكومة في العالم في ديسمبر/ كانون الأول 2019، على إجراء اختبار المخدرات قائلة إنها لم تتعاط المخدرات مطلقا ولم تر أي شخص يفعل ذلك في الحفل الذي حضرته.

وأوضحت مارين زعيمة الحزب الديمقراطي الاجتماعي أن قدرتها على أداء واجباتها الرسمية لم تتأثر ليلة السبت المشار إليها وإنها كانت ستغادر الحفل إذا اقتضت ضرورة العمل ذلك.

Sanna Marin

وأكدت أنها لديها وقت لحياتها العائلية وحياتها في العمل وكذلك لأصدقائها مثل أي شخص آخر من عمرها، بحسب تعبيرها.

وعبّر بعض الفنلنديين عن دعمهم لمارين بنشر فيديوهات راقصة على الإنترنت، بينما أثار آخرون شكوكاً حول قدرتها على اتخاذ القرارات الصائبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى