ستيب سبورت

بالفيديو|| بدموع حارة وصوت مرتجف.. كاسيميرو يودع ريال مدريد

 

ودع البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد، فريقه الإسباني السابق ريال مدريد بالدموع، مع وعد قطعه لجمهوره ومحبيه بأنه سيعود مجدداً إلى صفوف الملكي.

 

كاسيميرو يودع ريال مدريد

 

وعقدت إدارة ريال مدريد مؤتمراً صحفياً، اليوم الإثنين، وانهمرت الدموع من أعين كاسيميرو عندما صعد إلى المنصة خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن تجربته في مدريد وتوديع زملائه.

وتحدث كاسيميرو متأثراً عن مشواره مع الريال قائلاً: “اللقب الأعظم لي كان التواجد بشكل يومي في هذا النادي العظيم، أريد أن أشكر ريال مدريد الذي جعلني لاعباً أفضل وشخصاً أفضل كذلك، اللعب مع لوكا مودريتش وتوني كروس جعلني أستمتع بكرة القدم”.

وقدم كاسيميرو وعداً بالعودة إلى ريال مدريد في المستقبل، مؤكداً: “أريد أن أتحدث بوضوح، سأعود يوماً إلى ريال مدريد”.

كاسيميرو

وأضاف: “سأعود لأظهر لكم كم أحببت هذا النادي، وكيف أريد أن أساعده في المستقبل بأي طريقة”.

بدوره، كشف فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أن رحلة تألق وتوهج النجم البرازيلي بقميص الفريق الملكي بدأت بطلب المشاركة في 5 مباريات فقط.

وانتقل اللاعب البرازيلي قبل 9 سنوات من ساو باولو البرازيلي إلى ريال مدريد، لكنه لم يصبح أساسياً مع الفريق إلا في أعقاب عودته من الإعارة لبورتو البرتغالي الذي دافع عن ألوانه في موسم 2014-2015.

كاسيميرو

وقال بيريز في المؤتمر الصحفي: “أتذكر اليوم الذي جئت فيه كلاعب في الفريق الرديف، منذ قدومك أصبحت أحد أساطير النادي”.

وتابع: “اليوم هو يوم الوفاء لأحد قادتنا العظماء، الذي فاز بـ5 دوري أبطال أوروبا في 8 سنوات”.

وأكمل: “أتذكر حين قلت لي أنك تريد خوض 5 مباريات فقط لإظهار جودتك، وها أنت الآن خضت 300 مباراة بقميص الريال”.

ولعب كاسيميرو 336 مباراة بقميص ريال مدريد، سجل فيها 31 هدفاً، متوجاً بـ18 لقبا، أهمهم 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا و3 لليجا.

وكان نادي ريال مدريد قد توصل لاتفاق مع نظيره مانشستر يونايتد، ينتقل بموجبه كاسيميرو إلى ملعب أولد ترافورد مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى