ستيب سبورت

في وداع كاسيميرو.. حزن في الريال وهذا ما قاله نجوم الملكي عن أفضل “بودي غارد” بتاريخ الكرة

ودع ثنائي ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش وتوني كروس، زميلهما البرازيلي كاسيميرو، الذي قرر الانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي برسائل مؤثرة.

رسائل وداع للاعب كاسيميرو

وكتب النجم الألماني كروس في رسالة وداع كاسيميرو التي نشرتها صحيفة ماركا: “معك يا كاسي العزيز، كان من المستحيل أن يكون هناك شيئاً صعباً، لم تكن تجعلنا نستريح حتى في الحمام التركي”.

وأضاف: “معك حتى الحمام التركي كان عبارة عن صالة ألعاب رياضية، جهاز المشاية والأوزان كانت موجودة في كل مكان”.

وتابع: “سوف أشتاق إليك، فأنت لاعب محترف على مستوى نموذجي، نموذج لأفضل لاعب، ومقاتل أنقذني عديد المرات، لكن فوق كل هذا شخص جيد”.

اقرأ أيضاً: إليك قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب ومدرب بأوروبا لموسم 21-22.. ميسي غائب

وختم كروس رسالته بالقول “لقد صنعنا التاريخ يا رجل، يا لها من مرحلة أسطورية، الآن انفصلنا رياضياً ولكن صداقتنا باقية، أتمنى لك الأفضل وأراك قريباً”.

بدوره، كتب مودريتش إلى زميله البرازيلي رسالة جاء فيها: “عزيزي كاسي، لازلت أتذكر أول مباراة لك مع الفريق، وكيف كنت متوترا! طلبت منك أن تكون هادئاً وأنا الآن أفكر في هذا الأمر، وأتفهم كيف آتى أكله بعد كل ما حققته”.

وأردف “لقد كان موسمي الأول أيضاً ولا أحد منا كان يتخيل ما الذي تحمله لنا كرة القدم”.

شاهد أيضاً: كورتوا نقطة التحول وكاسميرو فعلها.. خطة ريال مدريد دمرت حصون فرانكفورت

وتابع: “لقد أصبحت قائداً حقيقياً لزملائك وللاعبي ريال مدريد، سنتذكرك دوماً، لقد فزنا بالكثير معاً، لكني احتفظ بذكريات لم يرها أحد عن عملنا اليومي في فالديبيباس (مقر التدريبات)، خاصة النكات التي كنت تطلقها، لأنك كنت دوماً في حالة مزاجية جيدة حتى في أوقات التوتر أو الفشل”.

وأضاف: “إن ضحكي معك كان يمنحني راحة البال، حتى في أرض الملعب وأنا أنظر للخلف وآراك، لأنك كنت أفضل حارس شخصي في العالم”.

واختتم: “سأفتقدك ولكني أتمنى لك الأفضل، أنت مثال للشخص الاحترافي، شكراً على كل شيء يا صديقي”.

ولطالما اعتبرت شراكة كروس ومودريتش وكاسيميرو ثلاثية تاريخية في خط وسط ريال مدريد، قادت الفريق للهيمنة على دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة بـ4 ألقاب من 2016 إلى 2022.

وكان مانشستر يونايتد وريال مدريد أعلنا، مساء أمس الجمعة، توصلهما لاتفاق بشأن انتقال صاحب الـ30 عاما إلى الشياطين الحمر، في صفقة ستكلف الأخير 60 مليون جنيه إسترليني، حسب التقارير.

جدير بالذكر أن كاسيميرو قضى 9 سنوات في ريال مدريد منذ قدومه إلى الفريق من ساو باولو البرازيلي في 2012، وهي نفس سنة قدوم مودريتش من توتنهام هوتسبير إلى سانتياجو بيرنابيو، بينما انضم كروس إلى الملكي في 2014.

في وداع كاسيميرو.. حزن في الريال وهذا ما قاله نجوم الملكي عن أفضل "بودي غارد" بتاريخ الكرة
في وداع كاسيميرو.. حزن في الريال وهذا ما قاله نجوم الملكي عن أفضل “بودي غارد” بتاريخ الكرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى