منوع

شاهد|| “راغب علامة كامل الجمال”.. زوجة سفير العراق بالأردن بفيديو مع المطرب اللبناني

بعد الضجة الواسعة التي أحدثتها صور راغب علامة، مع عائلة سفير العراق بالأردن، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو جديد يجمع بين زوجة السفير مع المطرب اللبناني.

– فيديو زوجة سفير العراق بالأردن مع راغب علامة

ظهر في الفيديو المتداول السيدة ميسم الربيعي، حرم سفير العراق لدى الأردن حيدر العذاري، إلى جانب علامة، وهي تعدد صفاته، ومنها أنه “كامل الجمال، كامل الأناقة، كامل الحضور، سوبر ستار بمعنى الكلمة”، حسب تعبيرها.

 

وبدأ الفيديو المتداول بقول زوجة السفير: “شوفو مين ويانا (معنا) اليوم”، ليرد علامة: “أنا”، لتتابع قائلةً: “كامل الجمال (فرد علامة: حبيبتي.. عيوني) كامل الأناقة، كامل الحضور، سوبر ستار بمعنى الكلمة.. راغب علامة”، ثم ختمت بكلمتي: “حياتي نوّرت”.

وبحسب ما أشارت إليه التقارير الإعلامية فإن الفيديو على ما يبدو تم تصويره يوم أقام السفير حفلاً خاصاً مع مأدبة غداء في 19 أغسطس الجاري بمنزله في عمان، ودعا إليه الفنان راغب علامة وآخرين.

وكان المطرب اللبناني نشر 3 صور في “تويتر” عن حضوره للحفل مع تغريدة شكر فيها السفير وعائلته، وهي صور اعتبرها بعض العراقيين خادشة وغير لائقة، ما دفع وزارة الخارجية العراقية على استدعاء السفير العذاري، للاستفسار واحتواء الضجة، وإلى الآن لم يطرأ جديد بعد استدعائه.

شاهد|| "راغب علامة كامل الجمال".. زوجة سفير العراق بالأردن بفيديو مع المطرب اللبناني
شاهد|| “راغب علامة كامل الجمال”.. زوجة سفير العراق بالأردن بفيديو مع المطرب اللبناني


اقرأ المزيد:

)) “راغب عـلامة ينشر الفاحشة”.. عالم أزهري يشن هجوماً شرساً على الفنان اللبناني بعد تصريحاته المثيرة للجدل (فيديو)

)) هجوم عنيف يطال راغب علامة من قبل فنانة شهيرة .. “خليك على قدّك”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى