اخبار العالم

ترامب يكشف ما فعله العملاء الفدراليون في غرفة نوم زوجته

 

كشف الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، خلال تجمع حاشد ليلة السبت تفاصيل جديدة حول اقتحام مكتب التحقيقات الفيدرالي لمنزله في فلوريدا، متهماً إدارة بايدن باتباع أسلوب “العالم الثالث”.

 

ترامب يكشف معلومات جديدة

وقال الرئيس الأمريكي السابق خلال تجمع حاشد لمؤيديه في ويلكس بار بولاية بنسلفانيا: “اقتحمت إدارة بايدن منزل الخصم السياسي الرئيسي الذي دمرهم تمامًا في صناديق الاقتراع” بالإشارة إلى نفسه.
وأضاف قاصدا بايدن: “هو عدو الدولة إذا اردتموني أن اقول الحقيقة. عدو الدولة هو والجماعة التي تسيطر عليه”.
وكشف أن عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي اقتحموا غرفة نوم زوجته ميلانيا ترامب وفتشوا أدراج خزانتها التي تحوي أشياءها الخاصة و”قاموا حتى بتفتيش عميق وقبيح لغرفة ابنه البالغ من العمر ستة عشر عامًا”.

ترامب

وأشار إلى أنه “بذريعة زائفة من قاضٍ سياسي اختاروه في وقت متأخر من المساء قبل أيام قليلة من الاقتحام داسوا على حقوقي وحرياتي المدنية، كما لو أن بلدنا الذي نحبه كثيرًا كان عالمًا ثالثًا”، وتابع “نحن مثل أمة من العالم الثالث”.

وأوضح أن عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي تركوا “كل شيء لمسوه في حالة مختلفة تمامًا عما كانت عليه عندما بدأوا”.

ووصف الرئيس السابق هذا التصرف بالوحشي قائلاً: “مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل أصبحا وحشين شريرين يسيطر عليهما الأوغاد اليساريون المتطرفون والمحامون ووسائل الإعلام الذين يخبرونهم بما يجب عليهم فعله”.

وأضاف أن المداهمة على منزله الشهر الماضي لم تكن مجرد محاولة لإسكاته، بل كانت محاولة لإسكات مؤيديه، موضحاً “إنهم يحاولون إسكاتي والأهم أنهم يحاولون إسكاتكم، لكن لن يتم إسكاتنا بشكل صحيح؟” وأكد ترامب “لن نتوقف أبدًا عن قول الحقيقة، وليس لدينا خيار لأننا لن يبقى لنا بلد”.

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي قد فتش منزل الرئيس السابق كجزء من تحقيق في ما إذا كان يمتلك بشكل غير قانوني مواد سرية للأمن القومي في منزله في مار إيه لاغو في فلوريدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى