أخبار العالم

بالفيديو|| ضيف مفاجئ في جنازة الملكة إليزابيث.. عنكبوت يتجول فوق النعش

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، مشهداً غير متوقع من جنازة الملكة إليزابيث الثانية، حيث وثقت مقاطع مصورة عنكبوتاً يتجول فوق النعش، ما أثار ضجة على المنصات.

 

عنكبوت فوق نعش الملكة إليزابيث 

وأظهر فيديو مصور العنكبوت وهو يشق طريقه فوق نعش الملكة إليزابيث في وستمنستر آبي، وتحديدا في إكليل الزهور وأوراق الشجر المقطوعة من حدائق قصر باكنغهام، التي كانت فوق النعش.

كما ظهر العنكبوت وهو يتحرك على رسالة كتبها الملك تشارلز الثالث، جاء فيها: “في ذكرى محبة ومخلصة. تشارلز ر.”، قبل أن يختفي العنكبوت في النهاية عن الأنظار، ويعود إلى داخل الباقة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن هذا العنكبوت وبالصور والمقاطع الملتقطة له، وقالت إحدى التغريدات على تويتر: “أشهر عنكبوت في العالم الآن”، فيما سخرت تغريدة أخرى بالقول: “هل تمت دعوتك يا صديقي؟”.

وبات الحديث على وسائل التواصل عن الكائن الصغير الذي وجد بسرعة وعن غير قصد قاعدة معجبين قوية على شبكة الإنترنت.

الملكة إليزابيث

وكتب حساب آخر: “تخيل أنك عنكبوت في الحديقة وتنام في وردة وردية، ثم تستيقظ، وتمد كل سيقانك الصغيرة لتدرك أنك فجأة في وستمنستر أبي، فوق نعش الملكة أمام زعماء العالم والمليارات من الناس”.

وكان الأمير جورج، الثاني في ولاية عرش الملكة المتحدة وشقيقته الأميرة شارلوت أصغر المشاركين في جنازة الملكة إليزابيث.

وشارك جورج، 9 أعوام، وشارلوت، 7 أعوام، في موكب العائلة المالكة خلف نعش الملكة الراحلة جنبًا إلى جنب مع الأمير ويليام وكيت ميدلتون، بينما كانت العائلة تشق طريقها في ممر وستمنستر آبى بوداع الملكة إلى مثواها الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى