أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

“تهكّم دبلوماسي”..وزير الخارجية المصري يسخر من لافروف بسبب التأشيرة الأمريكية

اشترك الان

دار حوار ساخر بين الوفد المصري ونظيره الروسي، اليوم الخميس، حول التأشيرة الأمريكية، إذ قال وزير الخارجية المصري، سامح شكري، لنظيره الروسي، سيرغي لافروف: “إنه لم يكن لديه مشكلة في التأشيرة”، في إشارة إلى تأخر إصدار التأشيرة الأمريكية للوفد الروسي للمشاركة في أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة في نيويورك.

– وزير الخارجية المصري يسخر من نظيره الروسي

التقى شكري ولافروف، على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة ودار بينهما المزاح، إذ رد لافروف سريعاً على مزاح نظيره المصري، بالقول: “وأنا أيضاً لم تكن لدي مشكلة في التأشيرة”.

وبحسب الإعلام الروسي، فإن لافروف، حصل على تأشيرته يوم (الثلاثاء) الماضي، ووصل إلى نيويورك (الأربعاء) وقطعت طائرته المسافة من موسكو إلى الولايات المتحدة على طول الطريق الشمالي، وحلقت قرب “دول غير صديقة” في 12 ساعة.

وعلى صعيد المباحثات السياسية، قال متحدث الخارجية المصرية: “إن الوزيرين تناولا مجمل ملفات العلاقات الثنائية بين مصر وروسيا بما يحقق المصلحة المشتركة للبلدين”.

مواضيع ذات صِلة : السيسي يكشف عن التحدي الوجودي الأخطر للأرض.. ويطالب بتحرك سريع

وأضاف: “أنه تم تناول عدد من الملفات الإقليمية مثل الأزمة الليبية، وتطورات القضية الفلسطينية، والأوضاع في سوريا والعراق، وأهمية العمل على تحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط”.

شاهد أيضاً : عرض قصر للبيع بمبلغ فلكي.. أثارة الجدل في مصر

"تهكّم دبلوماسي"..وزير الخارجية المصري يسخر من لافروف بسبب التأشيرة الأمريكية
“تهكّم دبلوماسي”..وزير الخارجية المصري يسخر من لافروف بسبب التأشيرة الأمريكية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى