أخبار العالم العربي

“فيديو مخل بالأداب” يثير موجة انتقادات ويعرض يوتيوبر مغربية شهيرة للاعتقال

سارعت الشرطة المغربية بمدينة تمارة، القريبة على العاصمة الرباط، مساء أمس الجمعة، لاعتقال يوتيوبر مغربية شهيرة تبلغ من العمر 41 عاماً، وذلك بعد تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية تتضمن إخلالاً علنياً بالحياء ومخلة بالآداب والذوق العام، حسبما قاله نشطاء مغاربة.

– اعتقال يوتيوبر مغربية شهيرة

وفقاً للإعلام المغربي، فإن الأمن المغربي، أصدر بياناً حول الحادثة، قال فيه: “تعمدت المشتبه فيها، التي تشتغل كصانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، توثيق مشاهد مخلة داخل منزلها، مع نشر وترويج هذه المحتويات الرقمية الماسة بالحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناتها في موقع يوتيوب”.

وأشار مصدر مغربي إلى أنه تم “إيداع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر”.

وكانت السيدة قد نشرت شريطاً لها داخل “المرحاض”، وهي تتحدث عن مشاكل في الهضم، حيث تجاوزت كل الحدود بعد تصوير نفسها بهذا المشهد الذي أغضب المتابعين المغاربة، إذ شن عدد من المشاهير والإعلاميين حملة من التدوينات في مواجهة “المحتوى الذي يروج للتفاهة”، على حد تعبيرهم.

وطالبوا السلطات بسجن ومحاسبة المدعوة “فتيحة”، بسبب الفيديو المشين والمثير للجدل.

يوتيوبر مغربية شهيرة
يوتيوبر مغربية شهيرة


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| القبض على يوتيوبر في قطر بعد نشره لقطات “مستفزة” أساءت للبلاد 

)) مصارع بولندي شهير يوجه لكمة عنيفة على وجه يوتيوبر معروف أثناء بث مباشر – فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى