منوع

القضاء المصري يصدر الحكم النهائي بحق قاتل فتاة الشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية المصرية، اليوم الاثنين، بمعاقبة إسلام محمد فتحي محمد مصطفى طرطور، المتهم بقتل زميلته في كلية الإعلام بأكاديمية الشروق سلمى بهجت التي لقبت بـ “فتاة الشرقية”، بالإعدام شنقًا، بعد إدانته بطعن الفتاة  في أنحاء متفرقة بالجسد حتى فارقت الحياة.

 

الحكم على قاتل فتاة الشرقية

 

وقالت وسائل إعلام مصرية إن محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد عبدالكريم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، رئيسًا بالمحكمة، المستشار أحمد سمير سليم، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب، قضت بمعاقبة إسلام محمد فتحي محمد مصطفى طرطور، المتهم بقتل زميلته في كلية الإعلام بأكاديمية الشروق، بالإعدام شنقًا.

فتاة الشرقية

اقرأ أيضاً:

“كنت عاوز أشفي غليلي”.. اعترافات المتهم بجريمة “فتاة الزقازيق” بمصر

وأشارت إلى أن الحكم صدر بعد نحو 33 يومًا على الجلسة الماضية في القضية، التي شهدت قرار هيئة محكمة جنايات الزقازيق، بإحالة أوراق القضية إلى مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في معاقبة المتهم بالإعدام شنقًا.

وكان المتهم أنهى حياة المجني عليها بعدما سدد لها 33 طعنة نافذة في أنحاء متفرقة بالجسد حتى فارقت الحياة يوم 9 أغسطس الماضي.

وشهدت جلسة النطق بالحكم تشديدات أمنية مكثفة في محيط وداخل محكمة جنايات الزقازيق، التي انطلقت أولى جلساتها في الثالث من شهر سبتمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى