منوع

إيلون ماسك يفاجئ متابعيه ويعلق باللغة العربية على تغريدة متابع

فاجأ الرئيس التنفيذي ومالك شركة “تويتر” إيلون ماسك، اليوم الأحد، متابعيه، بالتغريد باللغة العربية، رداً على تغريدة شاب عربي.

 

إيلون ماسك يعلق بالعربية

وكتب شاب سعودي يدعى ثنيان، تغريدة تتضمن شكوى بإصلاح بعض المشكلات التقنية في المنصة، ليرد عليه إيلون ماسك باللغة العربية.

وقال ثنيان في تغريدته: “منذ فترة والهاشتاغات العربية مليئة بالتغريدات العشوائية والإعلانات، وفي كل مرة أرى هاشتاغا عربيا لا أستطيع إيجاد موضوعه الأصلي، أرجو إصلاحها”، ليفاجأ برد ماسك باللغة العربية.

في سياق منفصل، قال مسؤول إندونيسي كبير اليوم الأحد، إن ماسك، لن يذهب إلى إندونيسيا لحضور اجتماع عمل على هامش قمة مجموعة العشرين، لكنه سيحضر عبر الفيديو بدلاً من ذلك.

كان من المقرر أن يتحدث ماسك، الذي يمتلك أيضًا شركة تصنيع السيارات الكهربائية Tesla ، في ما يسمى بمؤتمر الأعمال B20 في منتجع جزيرة بالي ، لكن من المقرر أن تبدأ دعوى قضائية بشأن حزمة رواتبه لعام 2018 التي تبلغ قيمتها حوالي 56 مليار دولار في خيارات الأسهم الأسبوع المقبل .

إيلون ماسك

 وقال الوزير المنسق للشؤون البحرية والاستثمار الإندونيسي لوهوت بنسار باندجيتان، إن ماسك يجب أن يكون حاضرا في المحكمة.

وقال مكتبه إن أغنى شخص في العالم سيشارك بدلاً من ذلك في مناقشة افتراضية لمدة ساعة حول “الاضطراب المستقبلي للابتكار التكنولوجي العالمي” في B20 يوم الاثنين مع قطب الأعمال الإندونيسي أنينديا باكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى