ستيب سبورت

بالفيديو|| بايدن يتصل بمنتخب أمريكا ليخبرهم ماذا عليهم أن يفعلوا أمام ويلز

اتصل الرئيس الأمريكي، جو بايدن، مساء أمس الأحد، عبر الهاتف مع منتخب بلاده لكرة القدم بهدف تشجيع اللاعبين قبل بدء مشوارهم في مونديال قطر.

– بايدن يتصل مع منتخب بلاده

قبيل استعداده لافتتاح حملته في مونديال قطر بمواجهة منتخب ويلز الاثنين، شجع بايدن، في اتصال هاتفي فريق بلاده، إذ بدأ حديثه بالمزاح قائلاً للمدرب: “كوتش، اجعلني في التشكيلة، أنا مستعد للعب”.

كما وجه الرئيس حديثه للاعبين، بالقول: “شباب، أعرف أن لا أحد يعتبركم مرشحين للقب لكنني أقول لكم إن في الفريق أفضل اللاعبين في العالم وأنتم تمثلون البلاد وأعرف أنكم ستقدمون أرواحكم في الملعب”.

 

وأضاف: “انطلقوا واصدموا الجميع، واصلوا ثقتكم ببعضكم وقدموا أفضل ما تستطيعون من أجلكم ومن أجل عائلاتكم وزملائكم وجميع الأمريكيين الذين يشجعونكم، كنت أتمنى أن أكون معكم في قطر”.

 

وبقيادة اللاعب كريستيان بوليسيتش، تنافس الولايات المتحدة، التي غابت عن مونديال روسيا 2018، ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً إنجلترا وإيران وويلز.

وبعد غيابها عن النهائيات طيلة 64 عاماً، تسجل ويلز عودتها الى كأس العالم لأول مرة منذ 1958 بمواجهة الولايات المتحدة، التي تعود بدورها الى البطولة بعدما غابت عن نسخة 2018.

ويذكر أن المنتخب الأمريكي يواجه نظيره الويلزي على استاد أحمد بن علي في اليوم الاثنين الذي يواجه فيه المنتخب الإنكليزي نظيره الإيراني في نفس المجموعة. 

بايدن يتصل مع منتخب بلاده


اقرأ المزيد:

)) توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف حول كأس العالم 2022 وهذا ما سيحدث لمنتخب عربي – فيديو

))  إليك القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم اليوم والمواعيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى