منوع

شاهد|| الجفاف الشديد في كاليفورنيا يكشف عن مدينة أشباح مخفية.. وسط استمرار الحرائق

كشف الجفاف الشديد في كاليفورنيا عن مدينة أشباح بمنطقة ويسكي فلات في قاع بحيرة إيزابيلا حيث انخفض منسوب المياه إلى 8 %، وسط استمرار الحرائق بالولاية.

– الكشف عن مدينة أشباح في كاليفورنيا

وفي هذا الخصوص، قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إنه بعد أكثر من عقد من الجفاف المستمر، تقلصت بحيرة إيزابيلا التي صنعها الإنسان وسمح هذا التقلص بالوصول إلى أساسات مدينة (ويسكي فلات)، وهي بلدة سيئة السمعة في الغرب بشكل عام، إذ يرونها (موطن اندفاع الذهب وإطلاق النار وذبح الأمريكيين الأصليين)”.

شاهد|| الجفاف الشديد في كاليفورنيا يكشف عن مدينة أشباح مخفية.. وسط استمرار الحرائق

وتعليقاً على ظهور أساسات المدينة، قال المصور السينمائي والمنتج المتقاعد، تشاك باربي، الذي يعيش في بلدة قريبة نشأت بعد سقوط ويسكي فلات، على الرغم من أن انخفاض منسوب المياه كان مقلقاً، إلا أن المنطقة ستستمر في الازدهار عبر نهر كيرن القريب.

وتقع Whisky Flat على بعد 35 ميلاً شمال شرق بيكرسفيلد، وقد تم تأسيسها في وسط أحد الأودية بعد أن بدأ المئات في القيام برحلتهم غرباً خلال Gold Rush في أمريكا.

وجاء في وصف المدينة: “أنها كانت مدينة عمال مناجم، وخارجين عن القانون، وانفصاليين، ومزارعين مجتهدين، ولديهم نوبات غضب سريعة، وأسلحة سريعة وقواعدهم الخاصة للعدالة السريعة”.

62254017 11189539 Dunes and dried up valleys are popping up from the withering Lak a 11 1662747105645

كما شكلت قصص الخارجين عن القانون في ويسكي فلات النموذج الأصلي لراعي البقر سريع السحب الذي اشتهرت به أفلام إيستوود وسرعان ما حولت المدينة إلى موقع تصوير رئيسي لغرب هوليود.

وكانت المياه غمرت أساسات ويسكي فلات وبلدة إيزابيلا المجاورة في عام 1953، وذلك لإنشاء بحيرة إيزابيلا كمصدر للمياه للزراعة.

شاهد|| الجفاف الشديد في كاليفورنيا يكشف عن مدينة أشباح مخفية.. وسط استمرار الحرائق

– حرائق مخيفة

وعلى صعيد آخر، أفادت وسائل إعلام أمريكية أن عناصر وفرق الدفاع المدني يكافحون حريقاً كبيراً في ضواحي لوس أنجلوس (أكبر مدن ولاية كاليفورنيا الأمريكية)، ويستعدون لمواجهة خطر جديد، مع توقع حدوث فيضانات وسيول، ناجمة عن عاصفة مدارية آتية من المكسيك.

وقال قائد وحدة في فرق الإطفاء في كاليفورنيا، جون كرايتر: “لم أشهد حريقاً كهذا في مقاطعة ريفرسايد طوال مسيرتي المهنية، هذا حريق عنيد جداً”.

وقضى شخصان في هذا الحريق بعدما حاصرتهما النيران لدى محاولتهما الفرار، ووسعت السلطات نطاق المنطقة التي ينبغي اخلاؤها وباتت تشمل أكثر من 20 ألف شخص.

فيما قالت فرق الإطفاء: “إنها لا تسيطر على أي من جبهات النيران في هذا الحريق الذي أتى على أبنية عدة، كما أنه ينتشر في منطقة وعرة جدا، فيها وديان شديدة الانحدار تصعب فيها مكافحة النيران”.

ويذكر أن السلطات الأمريكية، تستعد حالياً لمواجهة أضرار العاصفة “كاي” التي كانت مصنفة إعصاراً قبيل وصولها إلى المكسيك أمس الأول الخميس، توجهت بعد ذلك شمالاً، ويتوقع أن تنجم عنها رياح عنيفة، قد تؤدي إلى تأجيج الحريق الكبير الذي أطلق عليه اسم “فيرفيو فاير”.

الكشف عن مدينة أشباح في كاليفورنيا
الكشف عن مدينة أشباح في كاليفورنيا


اقرأ المزيد:

)) أعيش مع كائنات من عالم آخر وهذا ما يفعلونه معي… فنانة مصرية شهيرة تثير الجدل بحديثها عن الأشباح (فيديو)

)) بالفيديو|| استضافت محطة نووية وعدد سكانها 21 شخصاً.. تعرّف على “مدينة الأشباح” البلجيكية “دول” التي ترفض الاندثار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى