شاهد بالفيديو

شاهد || “تسلا” تُنقذ 4 أشخاص هَوَت سيارتهم بـ”الجرف المميت”

نجت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات وفتى يبلغ من العمر 9 سنوات، وشخصين بالغين، الاثنين، بعدما هوت بهم سيارة “تسلا” من منحدر يرتفع عن سطح البحر 250 قدماً، في مقاطعة ماتيو بكاليفورنيا.

وذكرت سلطات الطوارئ في المقاطعة، أن السيارة كانت تتجه جنوباً على طريق ساحل المحيط الهادئ السريع، عندما مرت فوق الجرف المعروف بـ “الجرف المميت”، جنوب نفق “توم لانتوس”، واستقرت على نتوء صخري فوق سطح المياه بالأسفل.

ويبدو أن “تسلا” انقلبت عدة مرات قبل أن تهبط على عجلاتها، مثبتة على الجرف على بعد أقدام فقط من الأمواج، وفقاً لبريان بوتنجر، قائد فرقة طوارئ في المنطقة.

ونادراً ما تنتهي الحوادث على طول هذا الطريق الساحلي شديد الانحدار والصخري المتعرج، بالناجين.

وبداية تم إدراج الضحايا على أنهم في حالة حرجة، لكن الأربعة كانوا واعين ويقظين عندما وصل رجال الإنقاذ.

وبناء على تحقيق أولي، لا يُعتقد أن تسلا كانت تعمل في وضع الطيار الآلي أو القيادة الذاتية الكاملة في ذلك الوقت، كما قال الضابط مارك أندروز.

كما لا يعتقد أندروز أن ظروف الطريق كانت عاملاً في الحادث. وقال “لم يكن هناك درابزين في المكان الذي خرجت فيه سيارة السيدان من الجرف”، مضيفاً “انحرفت السيارة عن الجزء الرئيسي من الطريق. لأي سبب، لا نعرف”.

وتم نقل الناجين إلى المستشفى، وقالت الشرطة في سان ماتيو، إن الرجلين أصيبا بجروح لا تهدد الحياة وأن الطفلين لم يصابوا بأذى.

ويحقق المسؤولون في سبب خروج تسلا عن الطريق السريع في تلك النقطة.

شاهد أيضاً: الصين تفتح تحقيقاً بعد فيديو لسيارة تسلا فقدت السيطرة بسرعة جنونية وتسببت بوفيات

شاهد || "تسلا" تُنقذ 4 أشخاص هَوَت سيارتهم بـ"الجرف المميت"
شاهد || “تسلا” تُنقذ 4 أشخاص هَوَت سيارتهم بـ”الجرف المميت”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى