منوع

بدء محاكمة سعد لمجرّد في باريس

يمثل أمام محكمة الجنايات الباريسية، اليوم الاثنين، المغنّي سعد لمجرّد المتّهم باغتصاب الشابة لورا بريول وتعنيفها عام 2016.

ولمجرّد البالغ من العمر 37 عاماً، المشهور في مجال موسيقى البوب العربية، متهم باغتصاب امرأة فرنسية تدعى لورا، في فندق فخم في الشانزليزيه في أكتوبر 2016 بينما كان تحت تأثير الكحول والكوكايين.

وأنكر لمجرد كافة التهم. وفي حالة إدانته، يواجه عقوبة تصل إلى 20 عاماً في السجن. ومن المتوقع صدور حكم يوم الجمعة.

وكان سعد لمجرّد سُجن عند وقوع الجريمة، وأُطلق سراحه بشروط في نيسان 2017. ثم سُجن مجدداً عام 2018، على خلفية تهمة اغتصاب جديدة. أما اليوم، “تتوق لورا إلى إتمام المحاكمة”، بحسب محاميها.

وقالت لورا التي كانت تبلغ من العمر 20 عاماً في ذلك الوقت، إنها قابلت لمجرد في ملهى ليلي في باريس ورافقته إلى الفندق الذي يقيم فيه، بحسب الوثيقة التي تلخص نتائج التحقيق التي تلاها رئيس المحكمة.

وأضافت أنه ضربها عدة مرات وهي تحاول دفعه للوراء قبل أن يغتصبها، وفقاً للوثيقة. وتمكنت من مغادرة الغرفة، وأفاد موظفو الفندق برؤيتها تبكي وتتألم.

يشار إلى أن لمجرد أحد أشهر الفنانين في العالم العربي. وحصل مقطع الفيديو الموسيقي الخاص به “لمعلم” على أكثر من مليار مشاهدة على قناته على يوتيوب، حيث يتابعه أكثر من 14 مليون مشترك.

ومنحه الملك محمد السادس أعلى وسام وطني في المغرب عام 2015.

كما اتهم لمجرد بارتكاب جريمة اغتصاب لامرأة أخرى في أغسطس عام 2018 في ملهى ليلي في سان تروبيه على الريفييرا الفرنسية.

ولم يتم تحديد موعد المحاكمة لهذه القضية.

بدء محاكمة سعد لمجرّد في باريس.. مصيره يتحدد خلال ساعات
بدء محاكمة سعد لمجرّد في باريس.. مصيره يتحدد خلال ساعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى