منوع

مصرية تحصد لقب أقوى لاعبة قوة بدنية في العالم.. من هي آية سويلم؟

حصدت لاعبة مصرية، اليوم الأربعاء، على لقب أقوى لاعبة قوة بدنية في العالم، خلال مونديال القوة البدنية 2023، المقام في مصر.

 

أقوى لاعبة قوة بدنية في العالم 

 

وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن اللاعبة آية سوليم حصدت اللقب في منافسات وزن 67.5 كغ، وسط إشادات واسعة من اللجنة المنظمة.

 

ونقلت شبكة سكاي نيوز عن سويلم قولها: شعرت بالفخر لتمثيل بلادي في هذه البطولة الكبرى، لم يكن هناك بديل عن الفوز وتحقيق إنجاز جديد في مسيرتي، ‏أردت ذلك بقوة وسعيت إلى حلمي وكانت النهاية مثالية.

 

وأضافت: أبحث دائماً عن التحديات وامتلك نهماً تجاه كسر الأرقام ‏القياسية، أردت في بطولة العالم للقوة البدنية حمل أوزان أكبر من المعتاد، حلمت بالوصول إلى وزن 200 كيلو ‏واستدعى ذلك خوض استعدادات جادة لنحو 3 شهور قبل المجيء للغردقة.

 

بطولة عالمية 

 

وتابعت: عشت لحظة فريدة عندما حملت وزن 200 كيلو بنجاح ‏وصرت الفائزة بالمركز الأول، شعور جميل تمنيت من قلبي أن يمر على كل رياضي مخلص تجاه اللعبة التي يمارسها، ‏وفكرت حينها في ضرورة بذل مزيد من الجهد للوصول إلى أرقام أفضل في المرات القادمة.

 

ونظمت مصر البطولة الأخيرة في محافظة البحر الأحمر بدلاً من دولة روسيا نظراً لظروف الحرب القائمة مع ‏أوكرانيا، بمشاركة 19 دولة من أبرزها إيطاليا وإنجلترا وصربيا والمجر وكازاخستان والهند وفلسطين ولبنان والعراق ‏والجزائر تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية.‏

 

مصرية تحصد لقب أقوى لاعبة قوة بدنية في العالم.. من هي آية سويلم؟
مصرية تحصد لقب أقوى لاعبة قوة بدنية في العالم.. من هي آية سويلم؟

“مشكلة خطيرة” في مصر قد تؤدي لاختفاء البيض.. ومسؤول يحذر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى