أخبار العالم

شاهد|| فيديو لحريق بالدفاع الروسية يثير الحيرة ونفي رسمي يثير البلبلة

انتشر فجر اليوم الخميس، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يظهر نيراناً في مبنى وزارة الدفاع الروسية في قلب العاصمة موسكو، ما أثار التساؤلات عن الأسباب، ولكن ما زاد البلبة والغموض حوله هو تضارب الأنباء بالإعلام الرسمي حول الحريق.

– فيديو لحريق بالدفاع الروسية 

وفقاً لشبكة “CNN”، فإن روسيا نفت تقارير عن اندلاع حريق في مبنى وزارة دفاعها في وسط موسكو، بحسب وكالة الأنباء الرسمية تاس.

لكن هذا النفي أثار المزيد من البلبلة، خاصةً أن الوكالة ذاتها نقلت عن خدمات الطوارئ قولها إن حريقاً اندلع في شرفة الوزارة.

 

 

وأشارت إلى أن مصدراً بخدمات الطوارئ أفاد بأن حريقاً اندلع في شرفة مبنى وزارة الدفاع في فرونزينسكايا نابيرجنايا، مشيراً أيضاً إلى أن فرق الطوارئ تعمل في مكان الحادث.

لتعود وتذكر لاحقاً أن مسؤولين محليين قالوا إنه لم يتم اكتشاف حريق في المبنى، كذلك لم يعثر رجال الإطفاء فور وصولهم على أي نيران.

- فيديو لحريق بالدفاع الروسية 
– فيديو لحريق بالدفاع الروسية

ولكن لقطات مصورة انتشرت كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية، أظهرت دخاناً يحيط بمبنى وزارة الدفاع، فيما سمعت امرأة تقول: “رائحة الاحتراق مروعة”، بحسب ما قالته الشبكة الإخبارية.

والجدير ذكره أنه في وقت سابق، أعلنت الدفاع الروسية تصديها لطائرتين بدون طيار حلقتا فوق المقر الرئاسي بالكرملين، حيث سمع دوي انفجار بسيط، ووصفت موسكو حينها الهجوم بأنه محاولة لاغتيال بوتين.

في حين أشارت المخابرات الأمريكية، إلى أن الأوكرانيين ربما شنوا هجوماً بطائرة بدون طيار على مبنى الرئاسة الروسية، غير أن كييف نفت الأمر جملة وتفصيلاً.

شاهد|| فيديو لحريق بالدفاع الروسية يثير الحيرة ونفي رسمي يثير البلبلة
شاهد|| فيديو لحريق بالدفاع الروسية يثير الحيرة ونفي رسمي يثير البلبلة

تابع أيضا:

)) الكرملين يهاجم بولندا.. ويرد على تصريحاتها بشأن “الاستعداد لانقلاب مسلح” في بيلاروسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى