ستيب سبورت

بسبب ميسي.. كريستيانو رونالدو قد يرحل عن نادي النصر السعودي

سيطر اسم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، على آخر الأخبار والمنصات العالمية والعربية في الآونة الاخيرة، وذلك عقب ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال السعودي، ولكن مع انتشار أنباء تُفيد رغبة الأرجنتيني في الذهاب إلى الدوري الأمريكي، فإن كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، قد يفاجئ الجميع ويرحل عن صفوف العالمي.

كريستيانو رونالدو يستعد للرحيل عن نادي النصر حال رفض ميسي عرض الهلال

كريستيانو رونالدو يستعد للرحيل عن نادي النصر
بسبب ميسي.. كريستيانو رونالدو يستعد للرحيل عن نادي النصر

يبدوا أنّ نادي النصر السعودي، هو الأكثر حرصاً في الوقت الحالي، على اتمام صفقة انتقال ميسي إلى الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقدم نادي الهلال السعودي، عرضاً رسمياً إلى ميسي، مقابل راتب سنوي يتراوح بين 400 و600 مليون يورو، إلا أنّ التقارير الأخيرة تُفيد اقتراب الأرجنتيني من الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي الرياضي توني خوان مارتي، أن انتقال ليونيل إلى الدوري الأمريكي، قد يعني رحيل كريستيانو رونالدو، من نادي النصر السعودي.

وأعلن مارتي عبر تدوينة له على حسابه بتويتر، اهتمام نادي أمريكي (لم يُفصح عن اسمه) بالتعاقد مع رونالدو.

 


وأضاف الإعلامي الرياضي، ان النجم البرتغالي منفتح على قبول هذا العرض الأمريكي، خاصةً إذ انتقل ليو إلى إنتر ميامي، حيث يتطلع إلى تجديد المنافسة بينهما مجدداً.

 

جدير بالذكر أن الثنائي سيطرا على اللعبة لما يقرب من عقد من الزمان، وكانت المواجهات المباشرة بينهما هي أعظم مباراة مباشرة شهدتها الساحرة المستديرة على الإطلاق.

اقرأ أيضاً.. 10 رياضيين الأعلى أجرا في العالم.. ماهو ترتيب ميسي ورونالدو؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى